حكومة شباب اليمن تزور مؤسسة الشفقه وتشيد بمستوى الخدمات التي تقدمها لمرضى الفشل الكلوي والسرطان




 وكالة سام الإخبارية  _ عبدالسلام المساجدي
قام رئيس حكومة شباب اليمن الاستاذ / محسن محمد الميدان ومعه عدد من أعضاء الحكومة بزيارة تفقدية إلى مؤسسة الشفقة اليوم السبت بالعاصمة  صنعاء.

جرى خلال الزيارة مناقشة العديد من المواضيع الهامة  وبحث سبل التعاون الإنساني بين حكومة شباب اليمن ومؤسسة الشفقة  بالإضافة الى الوقوف أمام أهم الصعوبات والتحديات  التي تواجه المؤسسة خلال  المرحلة لراهنة أثناء عملها الإنساني المتمثل في خدمة ورعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان في اليمن.

وتفقد رئيس مجلس وزراء حكومة شباب اليمن والوفد الحكومي المرافق له الاجنحة الخاصة بمرضى الفشل الكلوي والسرطان  واطلاع على مستوى الخدمات الصحية والاجتماعية التي تقدمها المؤسسة لرعايها المرضى بالإضافة إلى تفقد أحوال المرضى  وملامسة همومة ومعاناتهم المريرة مع المرض .



واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصل من قبل مدير مؤسسة الشفقه الدكتور منصور القطريفي عن الخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية التي تقدمها مؤسسة الشفقة لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين داخل دار المؤسسة ولغيرهم من المرضى من خارج المؤسسة .

وتطرق المدير التنفيذي أمام الوفد الحكومي إلى  الصعوبات والتحديات التي تواجه المؤسسة في الأونة الأخيرة ، الذي  متمنيا من حكومة شباب اليمن التعاون مع مؤسسة الشفقه قدر المستطاع لتجاوز العديد من هذه الصعوبات .

بدوره أشاد رئيس حكومة شباب اليمن بالجهود الجبارة والسعي الحثيث الذي تبذله مؤسسة الشفقة في سبيل خدمة ورعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان مبدياً إعجابه الشديد بمستوى الخدمات  الراقيه  التي تقدمها المؤسسة للمرضى في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأبدى رئيس حكومة شباب اليمن إستعداد حكومته  للتعاون مع مؤسسة الشفقه وتسويق إحتايجاتها وخدماتها وانشطتها ومشاريعها لدى الجهات الرسمية ، والمنظمات الدولية من أجل الحصول على مزيد من الدعم والاهتمام بالمرضى ، وخاصة في دعم المخيم الطبي الاول لزراعة الكلى في اليمن  الذي تتبناه مؤسسة الشفقة وتنوي اقامته العام القادم .

وفي ختام الزيارة قدمت إدارة مؤسسة الشفقة ممثلة برئيسها واثق سلطان القرشي ، ومديرها التنفيذي منصور القطريفي شكرهم وامتنانهم لرئيس حكومة الشباب، والوفد المرافق له بهذه الزيارة المعبرة،  والتي سيكون لها الأثر البالغ والطيب مستقبلا .
  . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .