الشركة اليمينة المصرية للصناعات الدوائية تشارك في المعرض الدوائي الأول للمنتجات الدوائية المحلية




وكالة سام الإخبارية _ عبدالسلام المساجدي _ اكرم الاشول
شاركت الشركة اليمنية المصرية للصناعات الدوائية  الشركة الوطنية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية على مستوى اليمن والمنطقة في المعرض الدوائي الأول للشركات اليمنية المصنعة للأدوية والذي نظمته الهيئة العامة للأدوية بالتعاون مع الهيئة العامة للإستثمار ضمن أعمال الاستراتيجية الوطنية لتطوير الصناعات الدوائية باليمن.

وفي المعرض اكد الدكتور/ عيسى شجاع مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالشركة اليمنية المصرية احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم  للصناعة والاستثمار بأن مشاركتهم في المعرض الدوائي الأول  اتت ضمن الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة للمشاركة في المعارض و الأنشطة والفعاليات الطبية   والمؤتمرات العلمية في اليمن خلال العام الجاري 2018م لاسيما المؤتمرات والتظاهرات الطبية التي تتعلق بالجانب البحثي والعلمي في مجال الصناعات الدوائية.

وقال شجاع بأن الشركة اليمنية المصرية للصناعات الدوائية  ومن خلال مشاركتها في المعرض  اتاحت الفرصة أمام الأخصائيين والأطباء والإستشاريين اليمنيين من جميع محافظات الجمهورية اليمنية للإطلاع والتعرف والاستفادة من المنتجات الدوائية  التي تقدمها الشركة في هذا المعرض


وأضاف مسؤول العلاقات العامة وممثل مدير عام الشركة بالمعرض إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للشركة ومنتجاتها  المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المعرض الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه لاسيما في مثل هذه الظروف  الصعبة والعصيبة والأضاع الصحية الحرجة  التي تمر بها البلاد الأمر الذي تحتم علينا في الشركة المشاركة في هذا المعرض كواجب وطني مقدس وإظهار الصناعات الدوائية اليمنية .


 وتابع شجاع قائلاً : أن المعرض الدوائي الأول منح الشركة فرصة الترويج عن منتجاتها وأصنافها المختلفة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات الدوائية المماثلة وإبراز اسم الشركة وعلامتها التجارية أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال توزيع ادوية مجانية وأدبيات وبوشورات تعريفية عن الاصناف التي تسوق لها الشركة في المعرض.
الجدير بالذكر أن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومعه رئيس الهيئة العليا للأدوية  والمستلزمات الطبية الدكتور محمد المداني  ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار المهندس خالد شرف الدين  ، قاموا بافتتح المعرض الأول للمنتجات الدوائية المحلية والتقاط صور تذكاريه في الجناح الخاص بالشركة اليمنية المصرية في المعرض .

واطلع الدكتور على المعروضات من الأدوية المصنعة محليا ، و أكد على أهمية تعزيز الجهود لإيجاد دواء آمن وفعال وبجودة عالية وسعر مناسب.


كما تجدر الإشارة هنا الى أن الشركه اليمنيه المصريه للأدويه إحدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم تعد من أكبر الشركات اليمنية المصنعة للأدوية الراقية ذات الجودة العالية تُساهم بشكل فعال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد السوق المحلية بالأدوية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية
كما تتميز عن بقيه الشركات  بحداثة اجهزتها ورؤيتها الواضحة نحو تصنيع ادوية خاصة بالامراض المزمنه كأدوية السكر والضغط والجلطات من أجل الأرتقاء بالوضع الصحي للمجتمع اليمني .


حضره المعرض الأول للمنتجات الدوائية وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي ورئيس الاتحاد اليمني لمنتجي الأدوية الدكتور إحسان الرباحي والمشرف العلمي بالشركة اليمنية المصرية الدكتور إسماعيل شمسان وممثلي منتجي ومستوردي الأدوية وعدد من المنظمات الدولية.


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .