قبائل بني مطر تؤكد جهوزيتها لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال...في حشد جماهيري مهيب






وكالة سام الإخبارية _ خالد احمد المساجدي
أكدت قبائل مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء جهوزيتها الكاملة لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والغذاء لمواجهة الغزاة والمعتدين.


وجددت في لقاء قبلي حاشد اليوم بحضور وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني وعضوا مجلسي النواب يحيي المطري والشورى محمد سلمان، التأكيد على الاستعداد لبذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

ودعا مشائخ ووجهاء وأعيان بني مطر كافة قبائل اليمن للتوجه لجبهات العزة والكرامة لوضع حد لانتهاكات الغزاة والرد علي استخدام العدوان للورقة الاقتصادية.

وأكدوا ضرورة تعزيز الاصطفاف والوقوف في خندق واحد للتصدي للعدوان وأدواته والتوعية بمخططاته الرامية لتمزيق النسيج الاجتماعي وتفكيك الجبهة الداخلية.

وفي اللقاء القبلي دعت كلمة المحافظة التي القاها مدير مكتب التربية هادي عمار كافة أبناء المحافظة إلى التنبه من مخططات العدوان لخلخلة الصف الوطني بعد الفشل الذريع عسكريا وسياسيا.

وأكدت الكلمة على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والغذاء للذود عن حياض الوطن .. مثمنة مواقف وتضحيات أبناء المحافظة في التصدي للعدوان.

فيما أشاد مشرف المحافظة عبد الباسط الهادي بتضحيات قبائل بني مطر وكافة مديريات المحافظة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد ضرورة استشعار الجميع للمسئولية والتحرك للجبهات للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .