جامعة العلوم والتكنولوجيا تدشن اليوم الوطني لداء الصداف (الصدفية) برعاية شركة بورج والجمعية اليمنية للأمراض الجلدية والتناسلية




وكالة سام الاخبارية / عبدالسلام المساجدي
تدشن جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء اليوم فعاليات اليوم الوطني لداء الصداف (الصدفية) والذي يقام برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل .
وتقيم الجمعية اليمنية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية وذلك برعاية شركة  BORG للصناعات الدوائية المحاضرة العلمية للأستاذ الدكتور مطيع عبدالله ابو عريج .
والتي تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي لداء الصداف  (الصدفية) والذي تحتفي به بلادنا .
ومن المتوقع أن تتضمن المحاضرة العلمية للأستاذ الدكتور مطيع عبدالله ابو عريج الجديد في عالم الطب في هذا المجال وما وصل إليه العلماء من معلومات حديثة في علاج هذا النوع من الأمراض .
يشار إلى أن الفعالية ستقام في كلية العلوم الإنسانية بالقاعة الكبرى لجامعة العلوم والتكنولوجيا والتي يتوقع حضور أخصائي واستشاريي الأمراض الجلدية والتناسلية في المستشفيات اليمنية الحكومية وكذلك الأهلية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .