اللجنة التحضيرية للمؤتمر العالمي للرعاية النفسية تحدد 4 من شهر ديسمبر القادم موعداً لإنطلاق أعمال المؤتمر




صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
حددت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العالمي للرعاية النفسية الرابع من شهر ديسمبر القادم موعداً لإنطلاق أعمال المؤتمر العالمي للرعاية النفسية 2018 م

وقالت اللجنة في منشور لها على صفحة الجمعية اليمنية للرعاية النفسية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بأن المؤتمر العالمي للرعاية النفسية سيستمر لمدة 4 أيام من تاريخ 4 إلى 7 ديسمبر القادم

وأكدت اللجنة التحضيرية  بأن المؤتمر سيقام هذا العام برعاية الجمعية الأمريكية للرعاية التنفســية مشيرةً بأن المؤتمر العالمي للرعاية النفسية سيصاحبه هذا العام  عدة ورش عمل و بحوث علمية تخصصية في العلاج التنفسي.


وأوضحت اللجنة بأن المؤتمر العالمي للرعاية النفسية سينعقد بمشاركة واسعة وحضور كبير وتفاعل غير مسبوق من قبل  اطباء وجراحين و اخصائيين علاج تنفسي وجميع ممارسي الرعاية الصحية من كافة دول العالم .


ولفتت اللجنة بأن المؤتمر العالمي للرعاية النفسية  لهذا العام سيصاحبة معرض دولي عالمي يتم فيه عرض اخر تطورات التكنولوجيا الحديثة للأجهزة الطبية في تخصص الرعاية التنفسية من قبل معظم الشركات العالمية المتخصصة في العلاج التنفسي.


وأشارت اللجنة التحضيرية  إلى أن المؤتمر العالمي للرعاية النفسية  سيكرم الحاصلين على الزمالة الدولية للجمعية الأمريكية للرعاية التنفســية لعام 2018 FAARC , بالإضافة إلى  تكريم أفضل ممارس رعاية تنفسية في كافة التخصصات الدقيقة الخاصة بالرعاية التنفسية .

ونوهت بأن المؤتمر العالمي للرعاية النفسية سيقام هذا العام في مدينة لاس فيغاس ، ولاية نيفادا ، بالولايات المتحدة الأمريكية .


يشار إلى أن الجمعية اليمنية للرعاية النفسية أجلت موعد إنطلاق المؤتمر  العالمي للرعاية النفسية في اليمن لأكثر من مرة نظراً لعدم توفر الدعم للازم والرعاية الكاملة للمؤتمر من قبل الداعمين والرعاة. 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .