مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية بني مطر ينظم حفلاً جماهيراً بمناسبة المولد النبوي الشريف




صنعاء  _ خالد احمد المساجدي
نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية بني مطر  _محافظة صنعاء اليوم  حفل جماهيري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في منطقة المساجد بالتعاون مع وحدة الثقافة القرأنية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله

وفي الحفل الذي حضره الشيخ / ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي والشيخ/  سلمان محمد سلمان عضو مجلس الشورى و الأستاذ / علي النجراني مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية
والاستاذ / مقبل الجعدبي مدير مكتب التربية بالمديرية والاستاذ / عبدالسلام المتميز عضو المكتب السياسي لأنصار الله وممثلين عن  وحدة الثقافة القرأنية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله

أشار الأستاذ / ابراهيم حميد الدين المشرف الثقافي  بمحافظة صنعاء  إلى معاني ودلالات الإحتفال بالمولد النبوي الشريف لاسيما في ظل الظروف الإسنثنائية التي يتعرض فيها الشعب اليمني لعدوان غاشم  وحصار مطبق  منذ ما يقارب الأربعة أعوام   .

ولفت إلى أن أحياء هذه الذكرى هو إحياء للمبادئ والقيم الذي جاء بها النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم ودليل على تمسك الأمة بنبيها والطريق الذي رسمه لها طريق العزة والكرامة والفلاح في الدنيا والآخرة.
وعبر عن شكره  لمتكب الأوقاف والإرشاد بمديرية بني مطر  ووحدة الثقافة القرأنية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله  على مبادرتهم ودعمهم لإحياء ذكرى المولد النبوي الكريم والذي يعبر عن وعيهم .

فيما أكد الأستاذ / يحيى الكحلي مدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية بالمديرية على أهمية إحياء هذه الذكرى خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها الأمة، للتذكير بشجاعة وإباء الرسول في مواجهة الطغاة وتأكيدا على النهج القويم الذي يسلكه  أحفاد الأنصار اليوم في دفاعهم عن الدين الإسلامي وإحيائهم  للشعائر  المحمدية بصمودهم الأسطوري ومواقفهم البطوليه أمام غطرسة وهمجية قوى الكبر والإستعمار إقتداءً بأجدادهم الأنصار أصحاب الرسول محمد الذين ضحو بحياتهم من أجل رفع رأية الإسلام عالياً وحمايتهم للرسالة المحمدية في مهدها الأول .

وعبر الحكلي عن الشكر لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل الجماهيري بهذه المناسبة العظيمة .

وقدم خلال الحفل الذي حضره عدد من مدراء المكاتب التنفيذ ية بالمديرية وكوكبة من التربويين والكادر التعليمي بالمديرية والشخصيات الإجتماعية  أناشيد وفقرات فنية وقصائد عبرت عن المناسبة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .