مؤسسة امباور تنظم حلقات توعوية ونقاشية بمناسبة اليوم العالمي للمناهضة العنف ضد المرأة








صنعاء _ عبدالسلام المساجدي 
تنظم مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية بالعاصمة صنعاء حلقات نقاشية وتوعوية بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة  تحت شعار ( #تمكين_المرأة_امن_وامان_للأسرة ) خلال الفتره  من 25 تشرين الثاني/نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر 2018م
وقالت رئيسة مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية الدكتورة / ايمان معجم بأن العنف ضد المرأة لا يزال يشكل حاجزا أمام تحقيق المساواة والتنمية والسلام، واستيفاء الحقوق الإنسانية للمرأة والفتاة على وجه الإجمال، مؤكدةً بأنه لا يمكن تحقيق  أهداف التنمية المستدامة في البلاد دون وضع حد للعنف ضد النساء والفتيات.
وأشارت  بأنه سيتم تشجيع المشاركين في حملة 16 اليوم لمناهضة العنف ضد المرأة  في جميع أنحاء العالم على ارتداء لمسة برتقالية في إشارة واضحة إلى دلالة اللون البرتقالي الذي يرمز إلى مستقبل أكثر إشراقًا وعالمًا خالٍ من العنف ضد النساء والفتيات تضامنا مع قضايا النساء و الحد من العنف ضد المرأة .
وشددت معجم  على ضرورة  مناهضة العنف ضد المرأة؟ والقضاء عليه  لأن العنف ضد النساء والفتيات يعد أحد أكثر انتهاكات حقوق الإنسان انتشارا واستمرارا وتدميرا في عالمنا اليوم في الوقت الذي لا يزال معظم هذا العنف  غير مبلغ عنه بسبب انعدام العقاب والصمت والإحساس بالفضيحة ووصمة العار المحيطة به.
ونوهت الدكتورة إيمان  بأن الحلقات النقاشية والتوعوية سيتخللها قصص_حية وواقعية  لسيدات #متحدثات استطعن ان يكونو قادرات على النهوض والنجاح واستطاعين ان يلونين حياتهن بالبهجة والإيجابية مشيرة ً بأن  مكان إنعقاد الحلقات النقاشية سيكون بمقر مؤسسة امباور في القاعة رقم (1)   من  الساعه  11صباحا حتى 1 ظهرا
ودعت الدكتورة ايمان الراغبات في حضور الحلقات  النقاشية إلى تأكيد حضورهن  بارسال الإسم على الواتس  734878661 خلال 48 ساعة من الإعلان
لأن القاعة لا تسع  إلا ل50 سيدة فقط ..شاكرين تفاعلكم لحدث مهم
#امباور_دائما_بالقرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .