شبكة استجابة تدشن مشروع المخيم الطبي الجراحي لاستئصال اللوز لدى الأطفال.










وكالة سام الإخبارية  _ صنعاء
 دشنت شبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية اليوم بأمانة العاصمة المخيم الطبي الجراحي لإستئصال اللوز لدى الأطفال اليمنيين بتمويل من الهلال الأحمر الكويتي

وفي التدشين أكدت منسقة مشروع المخيم الطبي  الاستاذه نسيبة الغساني " ان هذا المخيم يهدف الى انقاذ العديد من الأطفال الذين يتعرضون الى التهابات اللوز مما يؤدي إلى حدوث رومايتيز في القلب ، مشيرة إلى أن هذا  المشروع  جاء  كضرورة ملحة نتيجة للنداءات المتكرره التي أطلقها أبناء مديرية الحيمة واستشعارها بخطر  إنتشار هذا المرض في  أوساط الأطفال بشكل كبير .



واشارت الغساني إلى إن عدد المستفيدين من مشروع المخيم الطبي الذي سيستمر إلى نهاية شهر نوفمبر من العام  الجاري وصل إلى  ١٥٠ مريض ومريضة من أطفال مديرية الحيمة بمحافظة صنعاء اجريت لهم  عمليات إستئصال اللوز  في مستشفى ابن الهيثم بدعم من الهلال الأحمر الكويتي .

وثمنت منسقة مشروع المخيم الطبي عالياً الدعم السخي واللفته الإنسانية المعبره للهلال الاحمر الكويتي إزاء وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني بشكل عام وأطفال اليمن بشكل خاص ..متمنية منهم مواصلة دعمهم ورعايتهم لمثل هذه المشاريع الإنسانية والتنموية وتقديم المزيد  من العون والمساعدة  لاسيما في مثل هذه الظروف الإستثانية والواقع المعيشي  الصعب الذي يمر به الشعب اليمني منذ مايقارب الأربعة أعوام.


وفي المقابل عبر أولياء أمور الأطفال المرضى عن مدى سعادتهم الغامرة وارتياحهم التام موجهين جزيل الشكر وعظيم الإمتنان لجمعية الهلال الأحمر الكويتي وشبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية إزاء الموقف الإنساني الذي قدموه لأبنائهم ولكل من يساهم في مساعدة ابناء اليمن سائلين لهم الأجر والثواب .


يُشار إلى أن شبكة  إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية  تنفذ العديد من المشاريع الإنسانية الطارئة  والصحية والإجتماعية على مدار العام  وفي عموم المحافظات اليمنية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .