الناطق الرسمي بإسم شركة النفط اليمنية يحذر المواطنين من دخول مواد بترولية قد تكون غير مطابقة للمواصفات


وكالة سام الإخبارية _صنعاء
حذر الناطق الرسمي بإسم شركة النفط اليمنية الاستاذ/كمال يحي الكحلاني المواطنين من دخول مواد بتروليةغير مطابقة للمواصفات ويتم تداولها في السوق المحلية حيث وقد تم دخول تلك المواد بطريقة غير رسمية من خلال التهريب وعدم معرفة مصادر تلك المواد مؤكدا ان تلك المواد لم تدخل عبر شركة النفط اليمنية محذرا من خطورة تلك المواد المجهولة المصدر التى قد تكون ملوثة مما قد تتسبب في أضرار كبيرة للمعدات والآليات والمركبات للمواطنين .

وأهاب الناطق الرسمي بالأخوة المواطنين الحذر من استخدام تلك المواد المهربة مشددا على عدم التعامع والتموين بالوقود إلا من المحطات المرخص لها من قبل شركة النفط اليمنية.

وأوضح بأن شركة النفط اليمنية ومن باب المسؤولية ستقوم بنشر بيانات تفصليه بالمحطات والقواطر التي يتم تزويدها بالمشتقات النفطية من الشركة وعبر فروعها بالمحافظات مما سيعمل ويساهم على الحد من تداول مواد نفطية مجهولةالمصدر.

كما طالب الناطق الرسمي الأجهزة الأمنية القيام بدورها بضبط اي كميات يتم تهريبها عبر المنافذ البرية واتخاذ الإجراءات الرادعة التي  ستحد من هذة الظاهرة لما لها من اثار سلبية على المواطنين وعلى المصالح الخاصة والعامة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .