إمباور تدعو للمشاركة الواسعة في حملة نظافة أمانة العاصمة يوم 1/ يناير 2019م





إعلام إمباور _ صنعاء
دعت مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية جميع الجهات الرسمية والقطاعات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني بأمانة العاصمة للمشاركة الواسعة في حملة شارك لنظافة أمانة العاصمة والتي سيتزامن ذكرها في 1/1/م.2019 م تحت شعار " لأن النظافة مبدأ بها عامنا نبدأ "

وأشارت رئيسة مؤسسة إمباور الدكتورة إيمان عبدالحق معجم  إلى أن حملة نظافة أمانة العاصمة  ستنطلق في تمام الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي في الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم 1 يناير 2019م


ولفتت معجم إلى أن مؤسسة إمباور ستمنح الجهات والهيئات الرسمية والقطاعات التربوية والمؤسسات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني بأمانة العاصمة والأشخاص الراغبين في المشاركة في حملة نظافة أمانة العاصمة يوم 1/1 من العام القادم شهائد شكر وتقدير وبطاقة المشارك المتميز لأمباور والتي سيحصل من خلالها على تخفيض في الدورات التدريبية التي تنفذها المؤسسة في مختلف المجالات .

 وأوضحت إمباور أن المربع الخاص بها في الحملة سيكون من  جولة الرويشان وسط العاصمة صنعاء حتى نهاية شارع الجزائر  والذي  تم تخصيصه من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة في وقت سابق.
كما خصصت المؤسسة  رقماً خاصا بالحملة للراغبين في المشاركة في حملة نظافة أمانة العاصمة يوم واحد يناير 2019م  التواصل مع مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الانسانية عبر رقم الواتس اب : 734878661.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .