بن حبتور يزور شركة “شفاكو” الدوائية في العاصمة صنعاء ويشيد بالأمكانيات التصنيعية التي تمتلكها الشركة











صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور  عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم شركة شفاكو للصناعات الدوائية بالعاصمة صنعاء 

وفي إطار الزيارة أستمع بن حبتور إلى شرح من رئيس الشركة الدكتور أحمد الشهاري، عن مجمل العمليات المرتبطة بتصنيع الأدوية في إطار الشركة التي بدأت نشاطها التصنيعي منذ عشرين عام.

وأشار الشهاري إلى أن التزام الشركة بمعايير واشتراطات الجودة وفقا لأحدث دساتير الأدوية العالمية ساعدها على التميز والتواجد بأصنافها الدوائية في مجلس التعاون الخليجي وعدد من الدول العربية وفي شرق أفريقيا.


ولفت إلى أن الشركة لديها مصنعان رئيسيان منفصلان، هما المصنع الرئيسي ويشمل أقسام المواد الصلبة والسائلة وشبه الصلبة والتعبئة والتغليف والحجز والأمان والملحقات الخدمية والآخر خاص بتصنيع المضادات الحيوية بأنواعها الصلبة والجافة السائلة .

وأشاد رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الإعلام  بالإمكانيات التصنيعية التي تمتلكها الشركة ، منوها بالدور الكبير الذي اضطلعت به شركة شفاكو وغيرها من الشركات الوطنية في توفير الأدوية التي حال العدوان وحصاره دون دخولها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .