افتتاح المبنى الجديد لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية ) وسط العاصمة صنعاء يوم غدا .








صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
تزامناً مع احتفال اليمن بقدوم العام الميلادي الجديد 2019م تحتفل شركة رشاد بحير للصرافة والتحويلات المالية( شبكة النجم للحوالات المالية )  يوم غد بالافتتاح الرسمي للمبنى الجديد للشركة مبنى الإدارة العامة وسط العاصمة صنعاء _ شارع الدائري _ تقاطع شارع صخر وذلك تحت رعاية الأستاذ / رشاد بُحير  رئيس مجلس إدارة شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات( شبكة النجم للحوالات المالية ) الشبكة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن.

وقد أعدت إدارة الشركة برنامجا احتفاليا مختصر  بهذه المناسبة يشتمل على العديد من الفقرات ابتداء بقص شريط الأفتتاح وكلمة ترحيبية لشركة رشاد بُحير ومن ثم تدشين العمل في المبنى الجديد والذي سيتزامن مع أول ايام العام الميلادي الجديد 2019 م كما سيتم تقديم عرض مرئي يوضح مراحل تجهيز المقر الرئيسي للشركة ويوضح العرض المرئي المزايا الخدمية التي سيتضمنها المبنى والإضافات الجديدة التي ستقدمها الشركة لعملائها عبر مبناها الجديد.

ويتوسط المبنى الجديد لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات مكاناً بارز وسط العاصمة صنعاء  سيمثل إضافة جديدة إلى المعالم الحضارية لصنعاء العامرة ويتميز المقر الرئيسي بالشكل الهندسي المتناسب مع البيئة اليمنية إضافة إلى تفرد المبنى الجديد بالعديد من المواصفات في مجال الأمن والسلامة المهنية ويشكل المبنى نقلة نوعية كبيرة في مجال تحقيق بيئة العمل المناسبة وتطبيق سياسة المكاتب المفتوحة والتي تساهم في جعل الموظفين يعملون في أجواء من الراحة والرفاهية.

كما يتمتع المقر الجديد لشركة رشاد بُحير بوجود العديد من الخدمات  التي يحتاجها الموظف  والعميل على حد سوى في بعض الأحيان لتجديد نشاطه في العمل ويعد من أبرز المباني الصديقة للبيئة.

يحتوي المقر الرئيسي الجديد لشركة رشاد بُحير ( شبكة النجم للحوالات المالية)  والذي يشكل نقلة كبيرة للقطاع المصرفي في اليمن على العديد من التقنيات والمواصفات العالمية من أهمها استخدام أحدث التكنولوجيا المتطورة في مجال تقنية المعلومات واستخدام أجهزة الحاسب الآلي الحديثة.

 كما يتمتع المقر بوجود قاعات واسعة متعددة الأغراض ومكاتب حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة مع توفير أرقى الخدمات التي قد يحتاجها الموظف لإنجاز عمله ومن المتوقع أن يشكل هذا المبنى إضافة مهمة وجديدة لكافة موظفي وعملاء الشركة وتوفير بيئة عمل راقية ومتطورة.

 أما الميزة المهمة لمبنى المقر الرئيسي الجديد فهي موقعه المتميز إذ أنه يقع في منطقة حيوية تتوسط العاصمة صنعاء تشهد نشاطاً اقتصادياً ومشاريع تجارية كبرى

وسيشكل المقر الرئيسي لشركة رشاد بحير  إضافة مهمة لهذه المنطقة الحيوية التي تقع بين شارع الزبير اكبر واهم الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء وبين شارع حدة اهم منطقة اقتصادية وتجارية في أمانة العاصمة بالأضافة الى قربه من شارع الجزائر وإطلالة المباشر على شارع الدائري وماحاذاته لشارع بغداد من جهة الشرق.


وسيعد المبنى الجديد لشركة رشاد بُحير الكائن على مساحة واسعة وإمتداد رحب على خط الدائري مع تقاطع شارع صخر  في قلب العاصمة صنعاء أحد رموز النهضة الاقتصادية في اليمن ورافدا مهم للخزينة العامة للبلاد  حيث تم إختياره بدقة فائقة وتخطيط متقن وتم التصميم له بشكل جيد وتم خلال فترة التخطيط والتنفيذ مراعاة كافة الجوانب المتعلقة ببيئة العمل النموذجية التي تلبي تطلعات وطموحات العملاء.

كما سيلبي المبنى الجديد لشركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات  متطلبات ومعايير الشركات المالية والمصرفية العصرية من حيث النواحي العملية والأمنية وخطط استمرارية العمل التي تصب جميعها ضمن استراتيجيات الشركة على المدى الطويل . .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .