الاتحاد العام لملاك المحطات البترولية يدعو للمشاركة الواسعة في الوقفة الإحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة يوم غدا الإثنين




صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
 دعا الاتحاد العام لملاك المحطات البترولية الأهلية كافة أبناء الشعب اليمني  للمشاركة الواسعة والتفاعل  بكثافة عالية في المسيرة الحاشدة والوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها النقابات العمالية والمهنية  ومنظمات المجتمع المدني أمام مكتب الأمم المتحدة يوم غدا الإثنين 10 ديسمبر الساعة التاسعة صباحا للمطالبة بفك الحصار عن اليمن واطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة ورفع الحظر عن مطار صنعاء وفتح ميناء الحديدة.

وأكدت الاتحاد في بيان له على أهمية المشاركة الواسعة في المسيرة الحاشدة والوقفة الإحتجاجية  أمام مكتب الأمم المتحدة من أجل الضغط على المجتمع الدولي ومطالبة الأمم المتحدة بفك الحصار عن اليمن وأطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة ورفع الحظر عن مطار صنعاء وفتح ميناء الحديدة.

يُشار إلى أن النقابات العمالية والمهنية ومنظمات المجتمع المدني قد حددت المحطة النموذجية لشركة النفط اليمنية بشارع الستين نقطة لإنطلاق المسيرة الحاشدة الى أمام مكتب الأمم المتحدة مكان الوقفة الاحتجاجية .

#فك_الحصار_عن_اليمن
#اطلاق_السفن
#فتح_ميناء_الحديدة
#فتح_مطار_صنعاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .