الدكتور الهطيف “ بعد النجاح الكبير الذي حققته جمعية جراحي العظام في العام الماضي سندشن أنشطة العام 2019م بندوة علمية حول مفصل الورك لدي الاطفال يوم 24 يناير الجاري






الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
تنظم جمعية جراحي العظام اليمنية في الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري 2019م بالعاصمة صنعاء  ندوة علمية حول “ مفصل الورك لدي الاطفال “ وسط حضور كبير  و مشاركة واسعة من قبل أخصائيين وإستشارييين وأطباء جراحة العظام في اليمن .

وأكد الدكتور محمد هطيف إستشاري جراحة العظام والمفاصل الصناعية أن جمعية جراحي العظام اليمنية  ستدشن أنشطتها وبرامجها العلمية للعام الميلادي الجديد بندوة علمية حول موضوع  “ مفصل الورك لدي الاطفال “ في يوم الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري.

وقال : بعد النجاح العلمي الكبير الذي حققته جمعية جراحي العظام اليمنية خلال العام المنصرم 2018م تأتي هذه الندوة العلمية التي ستفتتح بها الجمعية  العام الميلادي الجديد 2019م وتكون باكورة أعمالها وأنشطتها العلمية لهذا العام والذي سيشهد الكثير من الفعاليات والأنشطة والبرامج العلمية المختلفة.


وأوضح الدكتور الهطيف بأن ندوة “ مفصل الورك لدي الاطفال “ ستناقش ثمان ورق علمية  حول التشوهات الخلقية لمفصل الورك ، والتموت لرأس عظمة الفخذ ،  والتزحلق المفصلي ، بالإضافة إلى الالتهابات بمفصل الورك والكسور في مفصل الورك عند الأطفال.
مقدمه من قبل ثمانية أخصائيين وأطباء وإستشاريين جراحة العظام في اليمن.


ونوهه " استشاري جراحة العظام إلى أن جمعية جراحي العظام اليمنية ستقوم خلال العام الجديد 2019م بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات العلمية التي تهتم بالجانب البحثي والعلمي في مجال طب وجراحة العظام من أجل الإرتقاء بالوضع الصحي في البلاد وتأكيدا للزخم العلمي والعملي المبهر واللافت الذي حققته الجمعية في العام الماضي.


يُشار إلى أن جمعية جراحي العظام اليمنية كانت قد عقدت مؤتمرها العلمي السادس عن جراحة العظام في اليمن بمشاركة واسعة من اخصائي واستشاريي جراحة العظام في بلادنا وعلى مدار يومين متتاليين في شهر أكتوبر من العام المنصرم 2018م

كما أقامت الجمعية في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي 2018م ندوة علمية بالعاصمة صنعاء حول " مفصل الورك " بمشاركة نخبة من  الإستشاريين والأخصائي وأطباء جراحة العظام في اليمن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .