مستشفى سيبلاس يصدر بلاغاً صحفياً يفند مزاعم الأخبار الكاذبة التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية.



وكالة سام الإخبارية  _ صنعاء
أصدرت إدارة مستشفى سيبيلا للتجمل وأطفال الانابيب بالعاصمة صنعاء بلاغ صحفي فندت فيه الشائعات المظللة والأكاذيب الزائفة التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية السوداء ووسائل التواصل الاجتماعي حول ما سموه ( إقتحام جماعة انصار الله    للمستشفى والا ستيلاء عليه  ) في حد تعبيرهم وفيما يلي نص البلاغ الصحفي :

بسم الله الرحمن الرحيم

تفاجأت إدارة مستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الانابيب بخبر تداولته المواقع الإخبارية الإلكترونية  ووسائل التواصل الاجتماعي مفاده وكما جاء في الخبر عن  (اقتحام جماعة الحوثي للمستشفى واستيلائها عليه ) ..

ونؤكد نحن في مستشفى سيبلاس أن هذا الخبر عارً عن الصحة تماماً  وكذب وافتراء الغرض منه خلق الاثارة والزوبعه كما يدين بعض مواقع الاثارة والكذب  التي تستغل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا من ظروف الحرب والعدوان على اليمن فتتعمد إلى اختلاق الأكاذيب ونسج الاقاصيص المفتراه...

ان مستشفى سيبلاس يعمل بكامل طواقمه الطبية على مدار اليوم ويقدم خدماته الطبية في مجال أمراض النساء'والولادة  والأطفال  وجراحتهما  ومختلف التخصصات أن مستشفى سيبلاس هو مستشفى مهنيا فهو صديق للطفل كما أعلن عن ذلك في ذكرى تأسيسه العاشرة  خدماته لليمن ولليمنيين ولكل من يأتي سيبلاس من منظور إنساني بحت ...

وقد قدم المستشفى الكثير من الخدمات التخصصية النوعية مما مثل رافدا علميا للطب في اليمن  وفي الإقليم قاطبة  خاصة في مجالات أطفال الانابيب والجراحات التجميلية وجراحات ..النساء والتوليد بمهنية عالية انطلاقا من الرسالة الإنسانية وعملا بالقسم الطبي الذي يعلي من سمو الرسالة وقداسة المهنة...ونبل الأهداف... المُسخرة للانسان والإنسان فقط بغض النظر عن أي انتماء أو دين ...أو مذهب .


 نؤكد مرة أخرى أن ما يثار من اقتحام للمستشفى هو  خبراً كاذباً مختلقاً عار ًعن الصحة تماماً واننا نعمل وفقا للانظمة والقوانين التي وضعتها الهيئات الطبية اليمنية وعلى رأسها   وزارة الصحة العامة والسكان  مثله كمثل بقية مستشفيات القطاع الخاص والحكومي .....

ونتمنى من  وسائل الإعلام أن تتحرى  الصدق في الاخبار  كتابة او نقلا. وان تتوثق من ما تنقل لاسيماو أن البلد تتعرض لعدوان سافر وحصار ظالم ....فرفقا بالمواطن اليمني فيكفيه ما يعانيه...

كما نؤكد حقنا في مقاضاة اي وسيلة إعلام تختلق الأكاذيب على المستشفى بغية الاثارة أو التحريض وفقا للنظام والقانون المعمول به في الجمهورية اليمنية . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .