مسئولة كتلة حماية المرأه في صندوق الامم المتحده للسكان باليمن السيدة خولة عاقل تزور البازار التسويقي الذي تنظمة إمباور وتشيد بعزيمة المرأة اليمنية.





وكالة سام الإخبارية _ صنعاء
زارت الدكتورة خولة عاقل مسئولة كتلة حماية المرأه في صندوق الامم المتحده للسكان باليمن  البازار التسويقي للنساء المنتجات الذي تنظمة مؤسسة إمباور بالشراكة مع الهيئة العامة للإستثمار وامانة العاصمة خلال الفترة 10_ 11 مارس من العام الجاري 2019م بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تحت شعار "  المرأة اليمنية صمود وتحدي "


وفي إطار الزيارة قامت السيدة خولة عاقل ومعها الاستاذه فهمية الفتيح مسىولة الاتصال والتواصل في الصندوق  بالإطلاع على اقسام البازار وما تحتوية من منتجات وحرف يدوية من صنع المرأة اليمنية نالت الإعجاب ولقت إستحسان الوفد الزائر.

وأشادة السيدة خولة بمستوى الجهود التي تبذلها مؤسسة إمباور ممثلة بالدكتورة إيمان معجم رئيسة المؤسسة في سبيل دعم ورعاية المرأة اليمنية في أحلك الظروف وأصعب الأوقات مثنية على عزيمة المرأة اليمنية وتنوع منتجاتهم في هذا البازار التسويقي الفريد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .