إمباور تشارك في البازار المفتوح الذي ينظمة صندوق الأمم المتحدة للسكان بالشراكة مع إتحاد نساء اليمن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.





صنعاء  _ عبدالسلام المساجدي
شاركت مؤسسة إمباور للتنمية والإستجابة الإنسانية المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال التنمية والإستجابة الإنسانية على مستوى اليمن في البازار المفتوح الذي ينظمة صندوق الأمم المتحدة للسكان بالشراكة مع إتحاد نساء اليمن بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 14_15_16 من شهر مارس من العام الجاري 2019م بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


وفي البازار  اكدت الدكتورة / إيمان معجم رئيسة المؤسسة بأن مشاركتهم في البازار المفتوح لعرض المنتجات النسائية في اليمن اتت وفق الاستراتيجية التي وضعتها ادارة المؤسسة للمشاركة في الأنشطة والفعاليات النسويةالمختلفة في اليمن خلال العام الجاري 2019م  لاسيما التظاهرات النسائية  التي تتعلق في مجال التمكين الإقتصادي محور اهتمام البازار  .




وقالت إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز اسم المؤسسة وخدماتها المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المعرض الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه لاسيما في مثل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد الأمر الذي تحتم علينا في المؤسسة  المشاركة في هذا المعرض كواجب وطني إستدعتها الأوضاع الراهنة للبلاد من أجل الإرتقاء بالمنتج المحلي وتحسين مستوى جودة الصناعات المحلية في اليمن.


حضر حفل الإفتتاح  الدكتور عبد العزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية والاستاذ / عبيد بن ضبيع
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووكيل أمانة العاصمة صالح الخولاني ورئيسة اتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبدالله وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتور أحمد مالح ومندوبة اللجنة الوطنية للمرأة إشراق المأخذي والدكتورة خولة عاقل مسؤولة كتلة حماية المرأة في صندوق الأمم المتحدة للسكان.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .