مؤسسة شهرزاد تشارك في البازار المفتوح الذي ينظمه صندوق الأمم المتحدة للسكان بالشراكة مع إتحاد نساء اليمن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة







صنعاء  _ خاص
شاركت مؤسسة شهرزاد الثقافية في البازار المفتوح الذي ينظمه صندوق الأمم المتحدة للسكان بالشراكة مع إتحاد نساء اليمن بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 14_15_16 من شهر مارس من العام الجاري 2019م بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمشاركة أكثر من خمسين مؤسسة وجمعية محلية.

وفي المعرض أشارت الدكتورة / منى المحاقري  رئيسة المؤسسة إلى أن مشاركتهم في في البازار المفتوح لعرض المنتجات والأشغال اليدوية للمرأة اليمنية اتت بناءً على الخطة السنوية التي اعتمدتها شهرزاد للمشاركة في الأنشطة والفعاليات الثقافية والتنموية المختلفة خلال العام الجاري 2019م لاسيما التظاهرات النسوية التي تتعلق بالجانب الثقافي وإبراز التراث الثقافي والأرث الحضاري للبلاد محور اهتمام المعرض.


وأكدت بأن الهدف من تنظيم  البازار المفتوح هو تسليط الضوء على قدرات ومهارات المرأة اليمنية وأستعراض منتجاتها الحرفية وتشجيع الإنتاج المحلي ودعم مشاريع التمكين الاقتصادي للنساء في مواجهة الحصار الاقتصادي والحفاظ على المورث الثقافي والأرث الحضاري للمجتمع اليمني ،  ودعما لصمود المرأة اليمنية في مواجهة العدوان.



وقالت أن المعرض يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه لاسيما في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد الأمر الذي تحتم علينا في المؤسسة  المشاركة في هذا المعرض من أجل الإرتقاء بالمنتج المحلي وتحسين مستوى جودة الصناعات المحلية في اليمن مسيرةً إلى أهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز اسم المؤسسة ومنتجاتها المتعددة لافته إلى أن المعرض منح المؤسسة فرصة التعرف على مؤسسات أخرى وتبادل الخبرات مع المنظمات المماثلة وإبراز اسم المؤسسة وخدماتها من خلال توزيع أدبيات وبوشورات تعريفية عن المؤسسة ومشاريعها المختلفة وعن الاصناف التي تسوق لها شهرزاد في هذا المعرض.

حضر حفل التدشين الدكتور عبد العزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية والاستاذ / عبيد بن ضبيع
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووكيل أمانة العاصمة صالح الخولاني ورئيسة اتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبدالله والسيدة انجالي سن ممثلة UNFPA في اليمن و الدكتور أحمد ملح ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان ومندوبة اللجنة الوطنية للمرأة إشراق المأخذي والدكتورة خولة عاقل مسؤولة كتلة حماية المرأة في صندوق الأمم المتحدة للسكان.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .