تزامنا مع اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان الخميس بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني لطب الأسنان في اليمن.







صنعاء / محمد القيداني
 يستهل المؤتمر العلمي الثاني لطب الأسنان أعماله الخميس المقبل 21 مارس من العام الجاري 2019م
على صالة السلال بالمستشفى الجمهوري وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان والذي ينظمه مركز طب الأسنان الإستشاري وهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالعاصمة صنعاء .

وسيقف المشاركون في فعاليات المؤتمر أمام 16 ورقة عمل مقدمة من كبار استشاريي طب الأسنان في اليمن والتي ستعرض على مدار يومين تتناول فيها أحدث ما وصل إليه العلم في مجال صحة الفم وطب الأسنان .

وسيشارك في المؤتمر نخبة استشاريي طب وجراحة الأسنان في اليمن وأخصائي وأطباء الأسنان من مختلف المستشفيات الحكومية والأهلية في عموم محافظات الجمهورية .

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثاني قد أعلنت أن الحضور مجاني لجميع المشاركين وستكون شهادات المشاركة في أعمال المؤتمر العلمي الثاني لطب الأسنان برسوم رمزية قدرتها بأربعة ألف ريال يمني .

وأشارت اللجنة التحضيرية لأعمال المؤتمر أن الشهادات التي ستمنح للمشاركين ستكون ضمن برنامج التعليم المستمر من قبل المجلس الطبي للاختصاصات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان وستحسب بعدد ساعات المشاركة لكل مشترك في المؤتمر .

يشار إلى أن فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لطب الأسنان ستقام على مدار يومي الخميس والجمعة المقبلين .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .