بعروض خيالية وأسعار مغرية وهديا مجانية وجوائز فوريه.... شركة يحيى سهيل وإخوانه للتجارة والإستثمار المحدودة تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي .








صنعاء  _ عبدالسلام المساجدي
شاركت شركة يحيى سهيل وإخوانة للتجارة والإستثمار المحدودة الشركة الوطنية الرائدة في مجال إستيراد وتسويق المواد الغذائية والسلع التموينة على مستوى اليمن في المهرجان التسويقي الرمضاني الأول الذي تنظمه "الإقتصادية ماركت" أكبر مركز تجاري بالعاصمة صنعاء  تحت شعار" من أجل تحطيم الأسعار وكسر الإحتكار " لمدة عشرة أيام من الفترة : 26 إبريل الجاري حتى _ الـ 6 من مايو القادم 2019م  بأمانة العاصمة .

وفي المهرجان اكد الاستاذ / عبدالكريم الشرعبي مدير التسويق  لشركة يحيى سهيل  بأن مشاركتهم في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي بالعاصمة صنعاء اتت وفق الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة للمشاركة في المهرجانات والمعارض التسويقية والأنشطة والفعاليات الإستهلاكية المختلفة في اليمن خلال العام الجاري 2019م. سيما المهرجانات التي تراعي الأوضاع الإنسانية الصعبة   في البلاد والظروف الإقتصادية الحرجة للمواطن وتقدم عروض حصرية وأسعار لا تنافس من خلال  تحطيم الأسعار وكسر الإحتكار التجاري محور إهتمام الإقتصادية ماركت.


وقال الشرعبي  بأن شركة يحيى سهيل وإخوانة للتجارة والإستثمار المحدودة ومن خلال مشاركتها في المهرجان التسويقي اتاحت الفرصة أمام المواطنين اليمنيين من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على جودة منتجات شركة يحيى سهيل والاستفادة من العروض الخيالية والحصرية   التي تقدمها الشركة في هذا المهرجان التسويقي .


وأضاف "  المدير التسويقي للشركة  إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للشركة ومنتجاتها ووكالاتها المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المهرجان الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل  الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد والواقع العصيب والأضاع المعيشية الحرجة التي يمر بها المواطن  الأمر الذي تحتم علينا في الشركة المشاركة في هذا المعرض كواجب وطني   من أجل المساهمة في تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني وتحسين مستواه المعيشي .


 وتابع  قائلاً : أن مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني في موسمه الأول منح الشركة فرصة التعريف عن منتجاتها وأصنافها المختلفة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات التجارية  المماثلة وإبراز اسم الشركة وعلامتها التجارية أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال تقديم عروض حصرية على الاقتصادية ماركت بأسعار لا تنافس وبسعر التكلفة بالإضافة إلى توزيع هدايا  مجانية وجوائز فورية يتحصل عليها العملاء والمستهلكين بشكل فوري وتتمثل في "الواح طاقة شمسية وبطاريات وشاشات تلفزيوينة وسلال غذائية" تفوق قيمتها ما يتم شراؤه من سلال غذائية متنوعة ،حيث تم توزيع اكثر من اربعمائة هدية خلال يومين فقط منذ بداية الافتتاح..


اعتمدت شركة يحيى سهيل في بداية نشاطها على توزيع المواد الغذائية وغيرها ووكلاء منتجات للعديد من الشركات والمصانع المحلية والدولية كالقمح والارز والسكر وزيت طبخ والفول والصلصة والعصائر والمعلبات  والبسكويت والكيك والشاي والبطاريات متوزعة في أربعة فروع رئيسية كفرع منطقة شفر-عبس – محافظة حجة- ليتوسع بعد ذلك محيط السوق والمناطق التي تم تغطيتها ليشمل قلب محافظة الحديدة والعاصمة صنعاء


تحظى شركة يحيى سهيل  بسمعة جيدة وشهرة واسعة في السوق المحلية ووتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة كبيرة في قلوب عملائها من الوكلاء والموزعين
إكتسبتها من خلال تميز خدماتها التجارية وجودة منتجاتها الإستهلاكية وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى إنتشارها الواسع عبر وكلاء موزعين في معظم المحافظات والأسواق اليمنية بالإضافة إلى سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وسعيها الدائم في تطوير وتحسين منتجاتها وحرصها المستمر في المحافظة على جودة أصنافها المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والواجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المواطنين في عموم محافظات البلاد.



كما تجدر الإشارة هنا الى أن شركه يحيى سهيل  تعد من أكبر الشركات اليمنية المستورده للسلع التموينية الأساسية والمواد الغذائية الراقية ذات الجودة العالية
 تُسهم بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتغطية السوق المحلية بالإحتياجات الضرورية والسلع الأساسية من المواد  الغذائية والإستهلاكية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.


يُشار إلى أن  مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول أفتتح عصر يوم الجمعة المقبل وسط حضور جماهيري كبير وإقبال واسع وغير مسبوق من قبل المواطنين كما يعد الأكبر من نوعه على مستوى اليمن بمشاركة اكبر الشركات والمصانع الوطنية الرائدة ، يقدم سلع ومنتجات إستهلاكيه راقية ذاع جودة عالية مصنعة في أشهر وأكبر المصانع والشركات المحلية والعالمية  بأسعار مخفضة تصل الى سعر التكلفة في كثير من العروض والسلع.

قائم على قاعدة  "عروضنا للكل وأسعارنا في متناول الجميع " من أجل كسر الاحتكار التجاري المذموم والإبتزاز الواضح والتحايل الفاضح  الذي تمارسه الكثير من المولات والمراكز التجارية تجاه المواطن البسيط كما يقدم عروض حصرية بأسعار تتماشى مع الظروف الإقتصادية الصعبة للبلاد.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .