مشائخ وقبائل فرع العدين بمحافظة إب تناشد قائد الثورة برفع الظلم عن أبناء قرية الزاهر من قبل العناصر المسلحة لعبدالجليل الكوري




اخبار محليه _ إب
ناشد مشائخ وأعيان وحكماء وقبائل مديرية فرع العدين بمحافظة إب وسط اليمن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير / مهدي علي المشاط والنائب العام ورئيس مجلس القضاء الاعلى ووزير الداخلية....بسرعة التدخل لرفع الظلم والجور الواقع على أبناء قرية الزاهر من قبل العناصر المسلحة للمدعو عبدالجليل سيف الكوري المنتحل لدور مهام  اللجان الشعبية في مديريتي شرعب الرونة والسلام بمحافظة تعز.

وأصدرت قبائل ومشائخ فرع العدين بيان مناشدة ونداء إستغاثة عاجلة الى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمشير / مهدي علي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى والنائب العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير الداخلية قالوا فيه :
بسم الله الرحمن الرحيم
باسم مشائخ وأعيان وحكماء وقبائل مديرية فرع العدين بمحافظة إب نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بهذا النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الهبه الأخويه لما نعرفه عنكم وعن مواقفكم الثابته في نصره المظلوم ، و التي لا تبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل .


ونضع بين ايديكم مظلومية أبناء قرية الزاهر بمديرية فرع العدين محافظة إب الذين يتعرضون لأبشع صور الظلم من ممارسات عنجهية وتصرفات تعسفية وإعتداءات سافرة على أملاكهم  وتهجم على منازلهم وإنتهاكات محرمة لحقوقهم العامة وحرياتهم الشخصية وهتك مذموم لأعراضهم  وغيرها من أشكال البلطجة المذمومة وإرتزاق واضح يتعرض لها أبناء قرية الزاهر بصورة متكررة من قبل المدعو عبدالجليل الكوري وعناصرة المسلحة.



وأكد مشائخ وأعيان وحكماء مديرية فرع العدين  أهمية توجيه الجهود لمواجهة العدوان وتعزيز صمود وثبات الجبهة الداخلية وعدم السماح بالخوض في القضايا الثانوية التي تشق الصف وتخلخل الجبهة الداخلية محذرين من عواقب لايحمد عقباها  في حالة إستمرت العناصر المسلحة لعبدالجليل الكوري في تصرفاتها الهمجيه تجاه أبناء قرية الزاهر التابعة لمديرية فرع العدين  تجاوزت  غيها وصلفها المشين بحق أبناء قرية الزاهر لافتين إلى أن السلطات المحلية واللجان الشعبية  بمديرية فرع العدين هي المخولة بإدارة وحل قضايا المواطنين في قرية الزاهر وليس للمدعو الكوري أي صلة أو وجهة حق في إعتقال وإختطاف مواطنين من محافظة أخرى لا تتبع النطاق الجغرافي ولا الجهاز الادري لمحافظة تعز .


واعتبروا ممارسات العناصر المسلحة لعبدالجليل الكوري تجاوزات خارجة عن النظام والقانون منافية لأحكام العرف والدين وعدوانا وجريمة لا تقل عن جرائم تحالف الشر.. مشددين على ضرورة ضبط وردع النافذين ومحاسبة الفاسدين وكل من تسول له نفسه الوقوف في وجهة الدولة ومخالفة أحكام الشرع والقانون وإفزاع النساء والأطفال وزعزعة الامن والاستقرار وشق الصف الداخلي وإفتعال الأزمات التي تمزق وتضعف تماسك الجبهة الداخلية والإعتداء على املاك الغير دون وجهة حق.


ودعت قبائل فرع العدين  كافة القبائل اليمنية الحرة الأبية لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وعزته وكرامته، مؤكدة الاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والغذاء دفاعا عن الوطن.

وطالبوا :  بسرعة التدخل وإيقاف التصرفات  التعسفية والممارسات الهمجية وردع الظلم الواقع عليهم وسرعة الإفراج عن الشاب مختار امين العدوفي الذي إختطفته العناصر المسلحة للكوري من منزلة واقتادوه إلى جهة مجهولة بعد مداهمتهم للقرية وإقتحامهم لمنازل المواطنين بقوة السلاح وترويعهم  للأطفال وإرهابهم للنساء دون إي مبرر قانوني وبلا مسوغ شرعي يجيز لهم سوء أعمالهم.

وفي المقابل أعلن مشائخ وأعيان وقبائل مدريتي شرعب الرونة والسلام إخلاء مسئوليتهم الكامله من التصرفات الهمجية التي يقوم بها المدعو عبدالجليل الكوري تجاه إخوانهم في قرية الزاهر بمديرية فرع العدين  داعين الجهات الأمنية لردع العناصر المسلحة للكوري ورفع الظلم عنهم وعن إخوانهم في مديرية فرع العدين مشيرا إلى أنهم يتعرضوا لنفس الظلم والضيم الذي يتعرض له المواطنين في قرية الزاهر بمحافظة إب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .