بحضور جماهيري كبير افتتاح "الاقتصادية ماركت " بعروض حصريه وأسعار لا تنافس بالعاصمه صنعاء.




صنعاء  _ عبدالسلام المساجدي 
أفتتح اليوم بالعاصمة صنعاء مهرجان "الاقتصادي ماركت " الرمضاني أكبر مهرجان تسويقي في اليمن وسط حضور جماهيري كبير وإقبال غير مسبوق شهده مهرجان الإقتصادية ماركت في موسمه التسويقي الاول وفي أول أيام مهرجان الإفتتاح.


وخلال الافتتاح عبر المواطنين عن ارتياحهم الكبير وسرورهم التام من العروض المقدمة وكذلك الاسعار المقدمة والتي مكنت جميع شرائح المجتمع من التسوق والحصول على طلباتهم واحتياجاتهم وبما يتناسب مع امكانياتهم ومستوى الدخل المعيشي والاقتصادي.

اضافة " الى الهدايا المباشرة المقدمة من الشركات وغيرها من المنتجات ذات القيمة المناسبة والتخفيضات التي كسرت بموجبها الاحتكار القائم في السوق المحلي .

من جانبه اكد مدير عام الاستثمار بالمؤسسة الاقتصادية ان كافة العروض المقدمه في الإقتصادية ماركت ستسمرة لمدة عشرة ايام طيلة أيام المهرجان  وبنفس الاسعار التي كانت عليها في يوم الافتتاح ودون اي زيادة بما يتيح للجمهور الحصول على حاجياتهم ومتطلباتهم المختلفة في أي وقت.

واضاف"  ان الاقتصادي ماركت حرصت على تقديم معظم السلع  للمستهلك بأسعار التكلفة وهذا ما سيميز الإقتصادية عن غيرها من المراكز التجارية في العاصمة صنعاء من خلال عروضها الحصرية وأسعارها التي لاتنافس ولا توجد في أي مكان اخر ، تماشيا مع الظروف الإقتصادية الصعبة والأوضاع المعيشية الحرجة التي يمر بها المواطن اليمني منذ ما يزيد عن أربعة أعوام .

وعبر " مدير الاستمار عن امتنانه وشكره الجزيل لكافة الشركات المشاركه في مهرجان الاقتصادي ماركت والتي كان لها دورا مهما في تقديم التخفيضات والعروض للمواطنين وبشكل دائم ومستمر ايمانا منها بأهداف الاقتصادي ماركت وبالظروف الاستثنائة التي تمر بها البلاد وتتطلب من الجميع  تظافر الجهود وتقديم العون للمجتمع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .