المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسيه-اليمن يوليو 2019





سام الإخبارية  - فؤاد الفتاح
تشهد صنعاء خلال الفترة من 12-8 يوليو المقبل افتتاح وتدشين المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي تنظمه مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية تحت اشراف وزارة الكهرباء والطاقة..

وأكدت الدكتورة انجيلا يحيى منصور أبو اصبع رئيسة مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية الى ان المؤتمر الذي سيقام في كلية الزراعة بجامعة صنعاء يهدف الى توعية المستهلك بالاستخدام الامثل لمنظومات الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة وعرض شامل لمكونات وانظمة الطاقة والشركات العاملة بهذا المجال وتبادل الخبرات العلمية والفنية ومعرفة الصعوبات والعراقيل وتوضيح اهمية الطاقة المتجددة في التنمية والتنمية المستدامة وأثرها على البيئة والتعرف على فرص الاستثمار في هذا المجال.

مشيرة الى انه سيتخلل المعرض والمؤتمر الذي سيشارك فيه عدد من شركات بيع وتصنيع معدات الطاقة الشمسية، عرض لمنتجات الطاقة الشمسية وتدريب على استخدامات الطاقة والتوعية وانشطة ترويجية وفعاليات ترفيهية بالإضافة الى المسابقات العامة التي ستحظى بالعديد من الجوائز القيمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .