شركة " يحيى سهيل وإخوانه " للتجارة والإستثمار تنفرد بعروض اليوم الختامي لمهرجان الإقتصادية ماركت .


صنعاء _ عبدالسلام المساجدي
 إنفردت  شركة " يحيى سهيل وإخوانه " للتجارة والإستثمار في صدارة الشركات الوطنية الرائدة التي تقدم عروض خيالية في كل المراكز التجارية طوال أيام السنة وعلى مدار العام  بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.


حيث تصدرت شركة "يحيى سهيل وإخوانه " المشهد التسويقي في المهرجان الإفتتاحي للإقتصادية ماركت بعد تقديمها  لسته عروض حصرية لاتنافس بأسعار رمزية مصحوبه بهديا مجانية وجوائز عينية أبهرت الجميع ونالت  إعجاب الكل
جذبت إنتباه الزوار واستقطبت المواطنين من كل حدب وصوب وأثارة دهشة المتسوقين من  مختلف المحافظات اليمنية.

 

حازت شركة "يحيى سهيل وإخوانه" على قصب السبق كأفضل شركة قدمت عرض حصري في اليوم الختامي لمهرجان الاقتصادية ماركت الذي إستمر لمدة عشرة أيام من خلال عرضها الذهبي الذي يتضمن عشرة كيلو ارز بسمتي فاخر نوع نجم سهيل بـ 8500 فقط مع قدر ضغاطه هاتكو سعة 3 لتر مجاناً .

حرصت شركة " يحيى سهيل " على إرضاء عملائها وكسب ثقتهم من أجل  الحفاظ على مكانتها المرموقة في قلوبهم  وتأكيدا على مواصلة دورها الريادي في ذلك من خلال تقديم خدمات راقية ومنتجات ذات جودة عالية وعروض خيالية بأسعار مغرية في مختلف المهرجانات التسويقيه. 


وتأتي هذه العروض النوعية المقدمة من شركة " يحيى سهيل"  وعددا من الشركات المحليه  كفرصة أخيره وخاتمة مسك لعملاء الإقتصاديه ماركت لمن فاتتهم العروض السابقة  وناتج  الحضور الكبير  والإقبال والواسع  والغير مسبوق ، الذي شهدته الإقتصاديه ماركت من قبل المتسوقين خلال المهرجان الإفتتاحي.



 يُشار  إلى أن عروض شركة " يحيى سهيل  "  الإستهلاكية لا تقتصر على شهر رمضان فقط بل تستمر طوال أيام السنة وعلى مدار العام  في تقديم عروض خيالية بأسعار لاتنافس بصورة شهرية ولا تتوقف عروضها وإمتيازتها التسويقية عند مول معين أو مركز تجاري معلوم  قائمة سياسيتها التسويقيه  على قاعدة " عروضنا للكل وأسعارنا في متناول الجميع لتأكد لنا بأنها تقف مع  المواطن في كل زمان ومكان وتسانده في أحلك الظروف وأصعب الأوقات.


تمتلك شركة  " يحيى سهيل  "  قدرة مهولة في توفير  كميات كبيرة من السلع الأساسية والطلبيات الشهرية لتجار الجملة ونقاط التجزئة بالإضافة سهولة الوصول وسرعة الإنتشار في تغطية إحتياجات السوق المحلية وتغذية نقاط البيع في عموم محافظات الجمهورية اليمنية خلال فترة وجيزة وفي ظل زمن قياسي نتيجة إنتشار فروعها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .