شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .





مال وأعمال   _ عبدالسلام المساجدي
شاركت شركة جلب إخوان للتجارة والإستثمار  الشركة الرائدة في مجال تصنيع وإستيراد  وتسويق المواد الغذائية  على مستوى اليمن والمنطقة  في المهرجان التسويقي الرمضاني الأول الذي تنظمه "الإقتصادية ماركت" أكبر مركز تجاري بالعاصمة صنعاء  تحت شعار" من أجل تحطيم الأسعار وكسر الإحتكار " لمدة عشرة أيام من الفترة : 26 إبريل الجاري حتى _ الـ 6 من مايو القادم 2019م  بأمانة العاصمة .

 


وفي المهرجان اكد الاستاذ / أحمد يحيى جلب  رئيس مجلس إدارة الشركة بأن مشاركتهم في مهرجان الاقتصادية ماركت  التسويقي بالعاصمة صنعاء اتت وفق الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة للمشاركة في المهرجانات والمعارض التسويقية والأنشطة والفعاليات الإستهلاكية المختلفة في اليمن خلال العام الجاري 2019م. سيما المهرجانات التي تراعي الأوضاع الإنسانية الصعبة  في البلاد والظروف الإقتصادية الحرجة للمواطن .





وقال " جلب " بأن الشركة ومن خلال مشاركتها في المهرجان التسويقي الأول اتاحت الفرصة أمام المواطنين اليمنيين من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على جودة منتجات الشركة
المصنعة طبقا لأعلى وأرقى المواصفات العالمية
والاستفادة من العروض الخيالية والحصرية التي تقدمها الشركة في هذا المهرجان .





وأضاف "  إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للشركة ومنتجاتها ووكالاتها المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المهرجان الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل  الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد والواقع العصيب والأضاع المعيشية الحرجة التي يمر بها المواطن الأمر الذي تحتم علينا في الشركة المشاركة في هذا المعرض كواجب وطني   من أجل المساهمة في تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني وتحسين مستواه المعيشي.





وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني في موسمه الأول منح الشركة فرصة التعريف عن منتجاتها وأصنافها المختلفة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات التجارية  المماثلة وإبراز اسم الشركة وعلاماتها التجارية المتعددة أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال تقديم عروض حصرية على الاقتصادية ماركت بأسعار مغرية  وبسعر التكلفة بالإضافة إلى توزيع هدايا  مجانية وجوائز فورية يتحصل عليها العملاء والمستهلكين بشكل فوري ومباشر.


تعد شركة " جلب إخوان " للتجارة والإستثمار المحدودة الوكيل الحصري لمنتجات  (أمريكانا ) في اليمن من أحدى المجموعات الاقتصادية الأولى في اليمن من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في السوق مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة مرموقة في قلوب عملائها لدى نقاط البيع.

لا تقتصر عروض شركة " جلب إخوان  " الإستهلاكية على شهر رمضان فقط بل تستمر طوال أيام السنة في تقديم عروض خيالية بأسعار لاتنافس بصورة شهرية ولا تتوقف عروضها وإمتيازتها التسويقية عند مول معين أو مركز تجاري معلوم  قائمه على قاعدة " عروضنا للكل وأسعارنا في متناول الجميع لتقف مع المواطن في أحلك الظروف وأصعب الأوقات وتسانده في كل زمان ومكان .

.


تكتسب شركة " جلب إخوان  " ومنتجاتها قيمة شرائية متميزة في السوق المحلية من خلال تميز خدماتها التجارية وجودة منتجاتها الإستهلاكية وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى إنتشارها الواسع عبر وكلاء موزعين في معظم المحافظات والأسواق اليمنية بالإضافة إلى سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وسعيها الدائم في تطوير وتحسين منتجاتها وحرصها المستمر في المحافظة على جودة أصنافها المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والواجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المواطنين في عموم محافظات البلاد. .


يُشار إلى أن   شركه" جلب إخوان "   الوكيل الوحيد والحصري لمنتجات امريكانا في اليمن تعد من أكبر الشركات  المستورده والمصنعه  للمواد الغذائية في اليمن ، تقدم منتجات راقية ذات جودة العالية وبأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن.



تُسهم شركة " جلب إخوان  " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة وتغطية السوق المحلية بالإحتياجات الضرورية والسلع الأساسية من المواد  الغذائية والإستهلاكية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.



تعتمد شركة "جلب إخوان "  في نشاطها التجاري على تسويق و توزيع المواد الغذائية والسلع الإستهلاكيه محلية الصنع بالإضافة إلى كون نشاطها يتمثل في: الوكالات التجارية الخارجية والعالمية كزيوت الطبخ والفول والصلصة والعصائر والمعلبات والمنظفات وكريمات التجميل والكريمات والبسكويت والكيك والشاي متوزعة في عموم محافظات الجمهورية اليمنية..



تمتلك شركة  " جلب إخوان "  قدرة مهولة في توفير  كميات كبيرة من السلع والطلبيات الشهرية لتجار الجملة والتجزئة  بالإضافة سهولة الوصول وسرعة الإنتشار في تغطية إحتياجات السوق المحلية وتغذية نقاط البيع في عموم محافظات الجمهورية اليمنية خلال فترة وجيزة وفي ظل زمن قياسي نتيجة إنتشار فروعها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.

تعليقات

  1. منتجات جلب رائعة 👍 ، أحبّها و أفضّل إسم جلب على إسم هائل سعيد و إخوان ثابت

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .