صنعاء...الاقتصادي ماركت تعلن عن موعد انطلاق مهرجان .



سام الإخبارية _ عبدالسلام المساجدي
بحلة جديدة وأسعار منافسة وعروض متميزه تعلن الاقتصادي ماركت عن انطلاق مهرجان" العيد تحت سقف واحد التسوق  الذي يلبي احتياجات العيد الكثيرة والمتنوعة.

حيث أكد مجلس الإدارة على حرص الاقتصادي ماركت في تقديم أفضل العروض والمنتجات والهدايا العيدية من خلال كبرى الشركات والماركات والعلامات التجارية العالمية.

وأشار مسؤول التسويق ان الاقتصادي ماركت ستوفر المستهلك كافة احتياجاته العيدية لا سيما ذوى الدخل المحدود والميسورين وكافة فئات المجتمع إيمانا بدورها الاجتماعي والإنساني واسهاما منها في رسم البسمة والفرحة المجتمع وتمكين كافة الفئات من الشراء والحصول على مستلزمات وطلبات العيد بما يتناسب مع دخلهم ومستواهم المعيشي.

كما تدعوا الجمهور الكريم إلى الاستفادة من العروض العيدية المميزة واقتناص فرصة التخفيضات والخصومات المذهلة والكثير الكثير من الهدايا والمفاجآت.
يبدأ من 18 رمضان 1440هـ
#الإقتصادية_أعيدت

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .