مع منتجات شركة " المجهلي للتجارة المحدودة " يكون العيد عيدين بمنتجات متعددة تحت إسم واحد





مال وأعمال _ عبدالسلام المساجدي
تختلف الطقوس والعادات والتقاليد في استقبال الضيوف والأهل والأقارب في ايام العيد، ولكل له طريقته وأسلوبه المتميز والمنفرد الذي يضيف الفرحة والابتسامة ليصبح العيد عيدين.

وهو ما توفرة" شركة المجهلي للتجارة المحدودة" ضمن منتجاتها الأكثر رواجا وشهرة ذات المواصفات والعلامات التجارية العالمية والتي تعتبر إحدى أسرار البيت اليمني السعيد طوال أيام العيد وفي كل المناسبات يتمثل في سر المذاق وجودة المنتجات، إضافة إلى الأساليب والطرق المتعددة لما يتم تقديمه من مشروبات طبيعية بنكهات متعددة ومتنوعة طبيعية ، ما يجعل الزوار والضيوف أكثر سعادة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.



لذلك تحرص " شركة المجهلي للتجارة المحدودة" على ان تكون شريكة مستمرة ودائمة لكل المناسبات ، بفعل منتجاتها وماتوفره للجمهور من منتجات رائدة ومتميزة طوال العام بحلة جديدة وأسعار منافسة وعروض متميزه، تلبي احتياجات العيد من المشروبات الباردة والمساهمة والشوكولا الفاخرة والمواد الغذائية التي تترك بصمة لدى الضيوف بكل ثقة وفخر .


 لذلك فإننا في " شركة المجهلي للتجارة المحدودة " لا نعلن ولا نسوق ، بل نعتمد على ثقة الجمهور مع منتجاتنا ونستمد منهم ثقتهم في جودة ما نمقدمة  من أفضل العروض والتشكيلات ذات الماركات العالمية إضافة إلى حرصنا في تحقيق مبادئ الشراكة المجتمعية والأمن الغذائي فضلا عن اسعارنا التي تتوائم مع مستوى الدخل تتناسب مع كافة فئات المجتمع



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .