مؤسسة " البكري "للتجارة العامة والمقاولات تشارك في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .






ريبورتاج / خاص /  عبدالسلام المساجدي 
شاركت  مؤسسة "  البكري "للتجارة العامة والمقاولات المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال الطاقة الكهربائية والطاقة البديلة على مستوى اليمن في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي تنظمة مؤسسة إنجيلا للتنمية من الفترة 10 _ 14 يوليو الجاري من العام 2019م. بمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات التجارية في مجال الطاقة المتجددة من القطاعين الحكومي والخاص بالعاصمة صنعاء كأكبر تظاهرة عليمه وأضخم معرض تسويقي للطاقة الشمسية في البلاد  .


واشار ممثل مؤسسة "  البكري " للتجارة العامة والمقاولات  المهندس يسري محسن البكري إلى أن  مشاركتهم في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن اتت وفق  الاستراتيجية التي وضعتها المجموعة للمشاركة في المؤتمرات والتظاهرات العلمية والمعارض التسويقيه خلال العام 2019م.خاصة التي تتعلق بالجانب البحثي والعلمي في مجال الطاقة البديلة والمتجددة محور إهتمام المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية.


وقال  " البكري " أن المؤسسة   تسعى من خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية، إلى تطوير تقنيات الطاقة المتجددة في اليمن واستيرادها وفقا لأعلى المواصفات وأحدث التقنيات وتأهيل كوادر محلية على تصميم وتنفيذ مشاريع الطاقة بالإضافة إلى خلق فرص إستثماريه جديدة وتأهيل السوق التجاريه ورفع كفاءة الأنظمة وتطبيقاتها في الواقع اليمني وتنمية وخدمة المجتمع

 ونوه " إلى أن المؤسسة تسعى من خلال المؤتمر والمعرض، لإدخال المزيد من أنظمة الطاقة المتجددة وتنفيذ رؤية واضحة للمشاريع المتجددة  وإنشاء مصنع محلي متكامل للطاقة الشمسية في اليمن وفقا لأعلى معايير الجودة وبما يحقق أهداف التنمية المستدامة للبلاد وفقاً للرؤية الوطنية لبنأ الدولة اليمنية الحديثة.
 

وأوضح "  البكري  " بأن المؤسسة ومن خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن  اتاحت الفرصة أمام المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة  والمنظمات الدولية والمحلية وكذلك زوار المعرض من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على جودة منتجات مؤسسة البكري ووكالاتها المتعددة والمصنعة طبقا لأعلى وأرقى المواصفات والمقاييس العالمية والاستفادة من العروض والحصرية التي تقدمها المجموعة في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي يُعقد على مدى خمسة أيام  .


وأضاف " البكري   " قائلاً :  إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للمؤسسة   ومنتجاتها ووكالاتها المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر والمعرض الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل  الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد  الأمر الذي تحتم علينا في المؤسسة للمشاركة في المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن  كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الحاجة الماسة للبلاد .

 
ولفت " البكري "  إلى أن مؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية في اليمن في نسخته الثانيه منح المؤسسة   فرصة التعريف عن منتجاتها المختلفة امام عملائه وتبادل الخبرات مع الشركات التجارية المماثلة وإبراز اسم المجموعة وعلاماتها التجارية المتعددة أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال توزيع بروشورات تعريفيه وأدبيات دعائية ورسائل توعوية حول المؤسسة ومنتجاتها وكيفية الإستخدام السليم للطاقة الشمسية وكذا تقديم عروض حصرية على المعرض بأسعار مغرية ومنافسة تصل إلى سعر التكلفة في كثير من المنتجات .



تفخر مؤسسة "  البكري " للتجارة العامة والمقاولات  كونها  الوكيل الحصري  لشركة " LG "  العالمية في اليمن بالإضافة  إلى وكيل حصري لأكثر من 9 علامات تجارية عالمية أخرى ومالكة الحق الحصري لعلامة كبكو في اليمن كما تعد من أحدى المجموعات الاقتصادية الأولى في البلاد من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في السوق مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع منتجاتها بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة مرموقة في قلوب العملاء والمستهلكين .


تحتل منتجات مؤسسة "  البـكـري " مكانة مرموقه وأولويه مفضله لدى المستهلكين وقيمة شرائية متميزة وسمعة جيدة في السوق المحلية من خلال تميز خدماتها التجارية و الصناعية وجودة منتجاتها الراقية المصنعة وفقاً لمعايير الجودة في أشهر الماركات وأكبر المصانع العالمية  بالإضافة إلى إنخفاض أسعارها وإنتشارها الواسع في معظم المحافظات والأسواق اليمنية وكذا سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وسعيها الدائم إلى تطوير منتجاتها المحلية وحرصها المستمر في تحسين جودة صناعاتها الوطنية المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والواجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المستهلكين في عموم محافظات البلاد.



تقدم مؤسسة "  البـكـري " منتجات راقية ذات جودة عالية مصنعة في أكبر المصانع وأشهر الماركات العالمية بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن بالإضافة إلى تقديم  خدمات التصميم والتركيب للمنظومات الكهربائية والشمسية بكافة احجامها واستخداماتها المتعددة وكذلك تقديم ضمان الجودة وخدمات مابعد البيع لكافة منتجاتها كأدارة المشاريع وعقود التشغيل وأعمال الصيانة  الأمر الذي ساعد المؤسسة لتصبح من أفضل المؤسسات الإقتصادية  في مجال الطاقة الكهربائية والشمسية ومستلزماتها على مستوى الجمهورية اليمنية.

تُسهم مؤسسة "  البـكـري " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة وتغطية الاحتياجات الضرورية للسوق المحلية من منتجات الطاقة الكهربائية والطاقة الشمسية وغيرها من المنتجات  التي يحتاج إليها المواطن  والمزارع على حد سوى وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.


تعتمد مؤسسة "  البـكـري "  في نشاطها التجاري على صناعة وإستيراد وتركيب منظومات الطاقة الكهربائية والشمسية عالمية ومحلية الصنع كالمولدات  والمحولات الكهربائية ، والألواح الشمسية ،والبطاريات والمضخات الشمسية ، بالإضافة إلى الكابلات  والانفرترات ، وأجهزة التحكم الصناعي بجميع انواعها.

تمتلك مؤسسة "  البـكـري " للتجارة العامة والمقاولات  قدرة مهولة في توفير  كميات كبيرة من منظومات الطاقة الكهربائية والشمسية لكثير من  المؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمحلية ولتجار الجملة والتجزئة بالإضافة إلى توفير كافة طلبيات واحتياجات المواطنين في مختلف المناطق خلال فترة وجيزة وفي زمن قياسي نتيجة إنتشارها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.


تؤمن مؤسسة "  البـكـري " للتجارة العامة والمقاولات  بالتخصص الدقيق الذي يفضي إلى تقديم خدمة مميزة ومنتج منافس من حيث تقسيم أنشطتها وخدماتها التجارية إلى عدة قطاعات تتكامل فيما بينها لتشكل رافدا قويا للاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية المحلية في البلاد ،بما يعزز الشراكة الدائمة بين الدولة والقطاعات التجارية والصناعية في الوطن.


أثبتت مؤسسة "  البـكـري "  للتجارة العامة  علو كعبها وريادتها في مجال الطاقة البديلة ومنتجات الطاقة الشمسية من خلال  تواجدها في المعرض ، الثاني للطاقة الشمسية بجناح خاص لقي إقبال كبير وتوافد جماهيري غير مسبوق في اول يومين من  انطلاق وافتتاح المعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي سيستمر على مدى خمسة أيام. 


وحظي مؤسسة "  البـكـري "  في المعرض الثاني للطاقة الشمسية بإهتمام رسمي واسع وزخم جماهيري كبير وتوافد الكثير من زوار المعرض على جناح المؤسسة  للاطلاع على اخر التكنولوجيا في مجال الطاقة الشمسية ومضخاتها و للأستماع من طاقم المبيعات والتسويق في المجموعة   – للشرح المفصل للتقنية المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية والمتجددة ومضخات المياه بالطاقة الشمسية والتي تتميز بها منتجات مؤسسة البكري  الحديثه والمضمونه.

وجاءت مؤسسة "  البـكـري " لتؤكد على المضي قدماً في توفير أفضل منتجات الطاقة الشمسية للسوق اليمنية وبأسعار مناسبة ، كما لوحظ حرص  المؤسسة  والتزامها بتوفير احدث تقنيات الطاقة الكهربائية والشمسية التي يتم التوصل اليها على مستوى العالم ورفد السوق اليمنية بها.


ويشهد المعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن ، إهتمام رسمي غير مسبوق وإقبالا جماهير كبير من قبل المواطنين، لإقتناء منتجات الطاقة الشمسية المعروضة من قبل الشركات المشاركة في المعرض، والاستماع إلى القائمين عليها عن مميزاتها وفوائدها وأثرها الإيجابي على المجتمع والبيئة.


يُشار إلى أن المؤتمر الثاني للطاقة الشمسية في اليمن
يُهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بآليات استخدام منظومات الطاقة الشمسية والتعريف بالأنظمة المتعددة للطاقة وعرض فرص الاستثمار في هذا المجال ويسلط الضوء على الجانب الحيوي والإقتصادي والتعريف بمفهوم وفائدة الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية وبطريقة علمية ومنهجية مدروسة عبر وضع خطط وأهداف إستراتيجية مستقبلية.

ويناقش المؤتمر الذي يستمر على خمسة أيام، بمشاركة ممثلي القطاعين الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني وشركات الطاقة وأكاديميون وباحثون، أوراق عمل حول فرص الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في اليمن والإطار التشريعي لها ودور الجانب الحكومي والقطاع الخاص في تطوير سياسات داعمة للطاقة المتجددة.

كما يناقش المؤتمر التحديات التي تواجه الطاقة المتجددة في اليمن وسبل معالجتها وتطبيقاتها والآفاق المستقبلية لها وتوضيح أهمية الطاقة المتجددة في التنمية المستدامة دورها في حماية البيئة، ودور المنظمات الدولية والمحلية في دعم وتنفيذ وتطوير مشاريع الطاقة.








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .