شركة النعمان للصرافة" تحصل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 من هذه الجهة الدولية المعتمدة ؟!





ريبورتاج/ خاص/  _ عبدالسلام المساجدي
حصلت شركة النعمان للصرافة والتحويلات الشركة الوطنية الرائده في مجال  الخدمات الماليه والمصرفيه على مستوى اليمن على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001 كأول مؤسسة ماليه ومصرفيه في اليمن تحقق الشروط المثالية لمعايير الجودة العالمية.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ / فضل النعمان إلى أهمية الإنجاز الإستثنائي الذي حققته شركة، النعمان للصرافة في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد منذ ما يقارب الخمسة أعوام .

وأشاد النعمان  بالدور الكبير والأداء الفعّال والجهود الجبارة التي يبذلها  موظفي شركة النعمان  في سبيل تطوير  مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في عموم محافظات البلاد ومعظم بلدان العالم  حتى تحقق هذا الإنجاز " الفريد.

وقال المدير التنفيذي أن حصول الشركة  على هذه الشهاده ماهي إلا بداية لعملية التطور والنمو التي ستشهدها الشركة خلال السنوات القادمه موكداً في الوقت ذاته المضي قُدما نحو تطبيق الاستراتيجيات التي وضعتها الشركة من أجل الإرتقاء بخدماتها المتطورة والتواصل المستمر مع العملاء وتزويدهم بخدمات راقية ذات جودة عالية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم حسب المأمول بالطريقة الصحيحة وعلى الشكل المطلوب.


وتعد شركة "النعمان" للصرافة والتحويلات المالية إحدى الشبكات المصرفية الرائدة في مجال الحوالات المالية في البلاد  من حيث  سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات بالأضافة الى كونها من أوسع الشبكات المصرفية إنتشاراً والأكثر أماناً في اليمن.


بأمكان عملاء شركة " النعمان "  للصرافة والتحويلات إستلام حوالاتهم المالية من أي محل صرافة في عموم محافظات الجمهورية وعلى إمتداد يصل لأكثر من 720 نقطة صرافة متواجدة في مختلف المدن والمحافظات والمديريات اليمنية  بالاضافة الى شبكة وكلائنا الممتده في 197 بلداً حول العالم.


تتميز شركة" النعمان " للصرافة والتحويلات المالية من خلال خدمة كويك اكسبرس بعدة مميزات ومنها: تحويل الأموال بسرعة وأمان ورسوم تحويل مخفضة ومناسبة وإمكانية إرسال واستلام الحوالات بعملات مختلفة تصل إلى أكثر من 130 عملة حول العالم .



 تقديم شركة " النعمان " للصرافة خدمات مالية ومصرفيه راقية ذات كفاءة عاليه يحتاج اليها المواطن اليمني في الداخل والخارج  كخدمة كويك تحويل أموال (الخدمة الرئيسية للشركة ) والخدمات الدولية مثل : خدمة ويسترن يونيون وموني جرام و كويك شفت واكسبرس موني التي يتواجد لها أكثر من 200 الف وكيل في 165 بلدا حول العالم.

 

تعتبر شركة "النعمان " للصرافة من الشركات المعتمدة لدى الشركة العالمية MoneyGram المنتشرة في أكثر من 200 دولة حول العالم كما تقدم الشركة خدمة ويسترن يونيون من الخدمات الدولية التي تتعامل مع ما يقارب 130 عملة حول العالم.




تُسهم شركة "النعمان "  للصرافة والتحويلات الماليه بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للدولة وتشغيل الكثير من الأيدي العاملة في  البلاد. 


كما تعد واحدة من أقدم وأكبر شركات الصرافة وتحويل الاموال في الجمهوريه اليمنية ، ومقرها الرئيسي في العاصمه صنعاء. تأسست الشركة عام 1995 بناءاً على القانون اليمني رقم (20) لعام 1995 لتنظيم شئوون الصرافة في الجمهورية اليمنية وتعديلاته.

يترادف أسم شركة "النعمان" للصرافة مع الثقة والنزاهة والجودة ، وذلك عبر تاريخٍ يعود إلى خمسة وعشرون عاماً من التميز والريادة حيث تلتزم الشركة بتزويد عملائها بأفضل أسعار الصرف بشكل يومي وبصورة آنية كما نخدم عملائنا من خلال شبكة فروعنا البالغه 13 فرع في مختلف محافظات البلاد.


يُشار إلى أن هناك ثلاث جهات دولية معتمدة مانحة لشهادات الايزو الدولية في العالم وهي على النحو التالي :                     
1- شركة LMS   : شركة مانحة لشهادات الايزو والمعتمدة من هيئة الاعتماد الدولية الإماراتية  DAC  وهيئة الاعتماد الاسترالية  JAS-ANS   وهاتين جهتين الاعتماد مخولة من الاتحاد الدولي للاعتماد.

2- شركة UK.S : شركة مانحة لشهادات الايزو الدولية ومعتمدة من هيئة الاعتماد الدولية .

3- شركة TCL : شركة مانحة لشهادات الايزو الدولية  ومعتمدة من هيئة الاعتماد الدولية الاستراليةJAS-ANS والمخولة من الاتحاد الدولي للاعتماد IAF

www.alnoaman.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .