" تـجـدد " تقدم ورقة عمل حول "أنظمة إنارة الشوارع الحديثة pv-led ومميزاتها للتنمية المستدامة " في ثالث ايام المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن



اخبار محليه / خاص /  _  عبدالسلام المساجدي .
قدمت شركة تجدد للطاقة المتجددة الراعي الرسمي للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي تنظمة مؤسسة إنجيلا للتنميه والإستجابه الإنسانيه  اليوم ورقة عمل علمية حول " أنظمة إنارة الشوارع الحديثة pv-led ومميزاتها للتنمية المستدامة "

واستعرضت الورقة التي قدمها ممثل شركة تجدد المهندس أحمد الخولاني، أنظمة إنارة الشواورع الحديثة pv-led ومميزاتها للتنمية المستدامة " دراسة حالة لبعض شوارع أمانة العاصمة" .. مؤكدا أهمية تعزيز الوعي بجدوى نظام الإنارة الشمسية للشوارع والأحياء.

وأوصى الخولاني بضرورة اعتماد مواصفات فنية خاصة بوحدات إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وأن يكون هناك دراسة وتخطيط لأعمار الإنارة في الأحياء ومراعاة الطرق المثلى في التشغيل والصيانة الدورية للوحدات بما يمكنها من العمل بصورة أفضل.

يُشار إلى أن ورقة العمل التي قدمتها  تجدد في ثالث أيام المؤتمر  الذي عقدت  فيه ثلاث جلسات عمل قدمت خلالها  12 ورقة عمل، بإشراف اللجنة العلمية للمؤتمر برئاسة الدكتور عبدالملك مؤمن وعضوية الدكتورة إفتكار المخلافي والدكتور عبدالعزيز الذبحاني والدكتور عادل راوع.



وقد أثريت أوراق العمل بالمداخلات من قبل الأكاديميين والمشاركين في المؤتمر والمعرض، أكدت في مجملها أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الطاقة المتجددة وفوائدها ومميزاتها.

ويناقش المؤتمر على خمسة أيام، بمشاركة ممثلي القطاعين الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني وشركات الطاقة وأكاديميون وباحثون، أوراق عمل حول فرص الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في اليمن والإطار التشريعي لها ودور الجانب الحكومي والقطاع الخاص في تطوير سياسات داعمة للطاقة المتجددة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .