إستمرارا" لأنشطتها وبرعاية شركة الحيدري للأدوية والأجهزة الطبيه الجمعية اليمنية للأشعة تعلن موعد إنعقاد الندوة العلميه في التصوير بالأشعة المقطعية بالكمبيوتر. .




أخبار محليه _ عبدالله الضبيبي
برعاية الحيدري للأدوية والأجهزة الطبيه الجمعية اليمنية للأشعة تعلن موعد إنعقاد الندوة العلميه للتصوير بالأشعة المقطعية بالكمبيوتر والذي يصادف يومي 5 -6من شهر سبتمبر المقبل.
حيث صرح الناطق الرسمي باسم الجمعية اليمنية للأشعة والمسؤول الإعلامي للجمعية الأخ /عبدالله الضبيبي أن الندوة هذه تأتي مواكبة للتطورات الحديثة التي يشهدها عالم تكنولوجيا الأشعة والثورة العلمية في مجال الأشعة .وحرصا من الجمعية اليمنية للأشعة فقد سعت بكل جهودها لمواكبة هذا التطور حيث تعمل  بخطوات  مدروسة ورؤى علمية لإكساب منتسبي الحقل الإشعاعي مزيدا من العلوم والمعارف الطبيه والتشخيصيه. حيث يحتوي برنامج الندوة العلمية الذي  سيقدمه كبار إستشاري الأشعة  وتقنيي الأشعة  ومهندسي الأجهزة الإشعاعية برنامج علمي أكاديمي يتخلله التدريب والتطبيق العملي على أحدث تلك الأجهزة التي يعمل عليها كافة منتسبي الأشعة في اليمن .
وأضاف الضبيبي قائلا :
ان هذه الندوة التي تستهدف اكثر من 60 مشاركا من عموم محافظات الجمهورية  يأتي  نتيجة مساعدة واهتمام الشركات الطبيه للأجهزة الحديثه والمتطورة ومنها شركة الحيدري للأدوية والأجهزة الطبيه
 هذه الشركة الرائدة في عالم أجهزة الأشعة التي جاءت هذه الندوة برعايتها الكريمة حيث حرصت إدارة الشركة على تدريب الكوادر الإشعاعية والإهتمام بها للعمل على أحدث تكنولوجيا أجهزة الأشعة التي تقدمها شركة الحيدري للأدوية والأجهزة الطبيه
 .ويأتي هذا الحرص وهذه الرعاية من قبل شركة الحيدري من أجل الوصول إلى تشخيص دقيق لعلاج أمثل على أيدي كوكبة من منتسبي الأشعة وبمساعدة أجهزتها الحديثة والمتطورة التي تمتلكها المؤسسات الطبيه والمراكز التشخيصية في جميع أنحاء الجمهورية .
هذا وقد رفعت الجمعية اليمنية للأشعة نيابة عنها وعن منتسبي القطاع الإشعاعي أعظم وأجل الشكر والتقدير لشركة الحيدري للأدوية والأجهزة الطبيه
 على دعمها ومساندتها لهذه الندوات وإقامة الفعاليات وتدريب الكوادر الطبية والاشعاعية .وإنما يدل هذا على حرص الشركة على تقديم أحدث الأجهزة والحفاظ عليها وتدريب الكوادر العلمية للعمل عليها لضمان جودة التشخيص الدقيق. ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .