مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .



ريبورتاج / خاص /  عبدالسلام المساجدي  _ اكرم الاشول
شاركت  مؤسسة "  إخوان بعوم "التجارية المؤسسة الوطنية الرائدة في إستيراد وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية على مستوى اليمن في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة الذي نظمته مؤسسة وجدان اليمن لتنمية وتطوير القدرات خلال الفترة 17 _ 18 سبتمبر الجاري من العام 2019م. بمشاركة 300 طبيب وطبيبه من عموم المحافظات اليمنيه في مجال صحة المرأة وبحضور عدد كبير من الشركات والمؤسسات الطبية والصحية في القطاعين الحكومي والخاص بالعاصمة صنعاء كأكبر تظاهرة علمية ومعرض مفتوح للأدويه في البلاد .


واشار مدير فرع صنعاء بمؤسسة "  إخوان بعوم " التجارية الدكتور محمد السلامي إلى أن  مشاركتهم في المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة اتت وفق  الاستراتيجية التي وضعتها المؤسسة للمشاركة في رعاية المؤتمرات والتظاهرات العلمية والمعارض التسويقيه خلال العام 2019م.خاصة التي تتعلق بالجانب البحثي والعلمي في مجال صحة المرأة  محور إهتمام المؤتمر .



وتابع السلامي قائلاً : أن المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة منح المؤسسة فرصة الترويج عن منتجاتها المختلفة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات الطبية المماثلة وإبراز اسم المؤسسة وعلامتها التجارية أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال توزيع ادوية مجانية وأدبيات وبوشورات تعريفية عن المؤسسة والاصناف الدوائية التي تسوق لها في المؤتمر بالإضافة إلى تقديم دعما مالياً للمؤتمر.


وأوضح "  السلامي " بأن المؤسسة ومن خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض العلمي الأول لصحة المرأة في اليمن اتاحت الفرصة أمام الأخصائيين والأطباء والإستشاريين في مجال صحة المرأة من جميع محافظات الجمهورية اليمنية للإطلاع والتعرف والاستفادة من منتجات مؤسسة إخوان بعوم ووكالاتها المتعددة من الأدوية والمستلزمات الطبية الراقية ذات الجودة العالية والمصنعة في اكبر الشركات واشهر الماركات العالمية طبقا لأرقى المواصفات والمقاييس العالمية والتي تقدمها المؤسسة في مجال صحة المرأة من خلال المؤتمر الذي انعقد على مدى يومين.




وأضاف " السلامي  " قائلاً : إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للمؤسسة   ومنتجاتها ووكالاتها المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له والذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل  الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد  الأمر الذي تحتم علينا في المؤسسة للمشاركة في المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة اليمنية كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الحاجة الماسة للبلاد .





من جانبه قال المندوب العلمي للمؤسسة " إخوان بعوم"  الدكتور  ايمن عبدالله النهمي أن المؤسسة  تسعى من خلال مشاركتها في المؤتمر ، إلى عرض عينات جديده من الادويه الراقية ذات الجودة العالية والتي يحتاجها المرضى بشكل عام والمرضى في مجال صحة المرأة  بصورة خاصة سيما الأدوية الضروريه التي باتت على وشك إنعدامها من السوق المحليه وتوفيرها بسعر معقول بحيث يتاح للمريض الاستطاعه بشراءها مشيراً إلى ان الهدف الرئيس لمؤسسه إخوان بعوم هو مراعاه جميع المرضى في انحاء الجمهوريه من خلال توفير الدواء الآمن وبسعر اقل.



تعد مؤسسة " إخوان بعوم  " للأدوية والمستلزمات الطبية  الوكيل الحصري لمنتجات  (  LABORATE  ) في اليمن من أحدى المجموعات الاقتصادية الأولى في البلاد من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في سوق الأدوية مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة مرموقة في قلوب العملاء وأصبحت محل ثقة المستهلكين.


تكتسب مؤسسة  " إخوان بعوم " ومنتجاتها قيمة شرائية متميزة في السوق المحلية من خلال تميز خدماتها التجارية وجودة منتجاتها الراقية وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى إنتشارها الواسع في معظم المحافظات والأسواق اليمنية بالإضافة إلى سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وحرصها الدائم في تطوير وتحسين منتجاتها وحرصها المستمر في المحافظة على جودة أصنافها ووكالاتها  المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والوجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المستهلكين في عموم محافظات البلاد.



تقدم مؤسسة  " إخوان بعوم " الراعي المشارك للمؤتمر منتجات راقية ذات جودة عالية مصنعة في أكبر المصانع وأشهر الماركات العالمية المصنعة للأدوية والمستلزمات الطبية بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن مما ساعد ذلك مؤسسة إخوان بعوم  لتصبح المؤسسة  الأفضل في مجال إستيراد وتوزيع الأدوية على مستوى اليمن .


تُسهم مؤسسة  " إخوان بعوم " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة وتغطية السوق المحلية بالإحتياجات الضرورية من الأدويه والمسلتزمات الطبية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.



تحتل منتجات مؤسسة "  إخوان بعوم " مكانة مرموقه وأولويه مفضله لدى المستهلكين وقيمة شرائية متميزة وسمعة جيدة في السوق المحلية من خلال تميز خدماتها التجارية و الصناعية وجودة منتجاتها الراقية المصنعة وفقاً لمعايير الجودة في أشهر الماركات وأكبر المصانع العالمية  بالإضافة إلى إنخفاض أسعارها وإنتشارها الواسع في معظم المحافظات والأسواق اليمنية.


تمتلك مؤسسة "  إخوان بعوم  " للأدوية والمستلزمات  الطبية  قدرة مهولة في توفير  كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية  لكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمحلية ولتجار الجملة والتجزئة بالإضافة إلى توفير كافة طلبيات واحتياجات المواطنين في مختلف المناطق خلال فترة وجيزة وفي زمن قياسي نتيجة إنتشارها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.




تؤمن مؤسسة "  إخوان بعوم  " للأدوية والمستلزمات الطبية   بالتخصص الدقيق الذي يفضي إلى تقديم خدمة مميزة ومنتج منافس من حيث تقسيم أنشطتها وخدماتها التجارية إلى عدة قطاعات تتكامل فيما بينها لتشكل رافدا قويا للاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية والإرتقاء بالوضع الصحي في البلاد .

أثبتت مؤسسة "  إخوان بعوم  "  للأدوية والمستلزمات الطبية علو كعبها وريادتها في مجال إستيراد وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية من خلال  تواجدها في المعرض ، الدوائي الذي عقد على هامش أعمال المؤتمر العلمي  الأول لصحة المرأة بجناح خاص لقي إقبال كبير وتوافد جماهيري غير مسبوق  خلال  المؤتمر الذي استمر لمدة يومين . 

وجاءت مؤسسة " إخوان بعوم  " لتؤكد على المضي قدماً في توفير أفضل الأدوية والمستلزمات الطبية للسوق اليمنية وبأسعار مناسبة ، كما لوحظ حرص  المؤسسة  والتزامها بتوفير احدث تقنيات الأجهزة الطبيه الحديثة التي يتم التوصل اليها على مستوى العالم ورفد السوق اليمنية بها.



يُشار إلى أن المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة  هدف ، إلى تعزيز صحة المرأة  وتحقيق أهداف التنمية ونشر الوعي الصحي وتعزيز برامج صحة المرأة والثقافة الصحية في اليمن.

وناقش المؤتمر الذي نظمته على مدى يومين جمعية وجدان اليمن لتنمية وتطوير القدرات، الأمراض التي تتعرض لها المرأة والتحديات التي تواجه صحتها الإنجابية بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالتوعية الصحية.

واستعرض المؤتمر أبحاث حول أمراض الحمل والكبد ومعوقات التوليد والصحة النفسية للمرأة وأهمية وجود عيادات متنقلة, والممارسات الخاطئة التي تؤثر على صحة المرأة.


ودعت مخرجات المؤتمر إلى  إيجاد حلول للمشكلات الصحية خاصة فيما يتعلق بصحة المرأة وتخفيف معاناة المرأة وتحسين صحتها بالإضافة إلى تعزيز صحة المرأة من خلال الأبحاث التي تمت مناقشتها والاستفادة منها في صنع القرار.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .