جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.





ريبورتاج /خاص /  عبدالسلام المساجدي.
أقيمت اليوم بالعاصمة صنعاء فعالية احتفالية ومعرض دوائي مفتوح نظمتها كلية الصيدلة بجامعة صنعاء، بالتعاون مع الهيئة العليا للأدوية ، والاتحاد اليمني لمنتجي الأدوية بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة 25 سبتمبر 2109 م ،بمشاركة طيف واسع من الشركات والمؤسسات الوطنية المصنعة للأدوية والمستلزمات الطبية في اليمن كأكبر تظاهرة عليمه ومعرض دوائي مفتوح للأدويه المصنعة محلياً والتي كان في مقدمتها شركة رفا فارما للصناعات الدوائية.



شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية اثبتت علو كعبها وريادتها في مجال الصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية على مستوى اليمن من خلال تواجدها في المعرض الدوائي المصاحب للفعالية  الإحتفالية ، بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة الذي احتضنته قاعة المؤتمرات وساحة المعارض بكلية الطب بجامعة صنعاء.



وحظي جناح شركة " رفا فارما " بإهتمام رسمي كبير من قبل الوفد الحكومي الزائر للمعرض برأسة وزيرا الصحة العامة والسكان والصناعة والتجارة ورئيس الهيئة العلياء للأدوية والمستلزمات الطبية ونائب وزير الاعلام ورئيس جامعة صنعاء وعيمدا كليتا الطب والصيدلة بجامعة صنعاء ورئيس الاتحاد اليمني لمنتجي الأدوية والذي كان في استقبالهم المشرف العام للمصنع وعضوء مجلس ادارته الدكتور محمد عبدالله فلهوم الاكاديمي في كلية الطب بجامعۃ سيون.



واستمع الوفد الحكومي الزائر لجناح شركة رفا فارما إلى الدكتور محمد فلهوم الذي بدوره قدم شرحاً وافياً عن خطوط انتاج المصنع وطاقته الانتاجيه ووحدۃ مراقبۃ الجوده  مشيراً إلى تميز مصنع شركة رفا فارما بتصنيعه  للادويه الخاصة بالامراض المزمنه وفقاً لأرقى معايير الجودة والسلامة العالمية التي تتطلبها الدساتير الدولية للصناعات الدوائية بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن.



واستعرض " فلهوم " اسهامات المصنع في رفد الاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للبلاد ودورة الريادي في التطوير الاكاديمي للجامعات اليمنيه وتوفير فرص عمل وتاهيل وتدريب الكوادر بالإضافة إلى كونه داعما رئيسياً لبرامج التعليم المستمر للاطباء من أجل تحسين جودة المنتجات المحليةو الإرتقاء  بالوضع الصحي في اليمن.



كما توافدت أعداد كبيرة من زوار المعرض إلى جناح الشركة ما بين أخصائيين وأطباء وإستشاريين وأكاديميين وصيادلة من جميع محافظات الجمهورية اليمنية للإطلاع والتعرف والاستفادة من المنتجات شركة رفا فارما وصناعاتها المتعددة من الأدوية والمستلزمات الطبية الراقية ذات الجودة العالية.



وفي الإحتفالية اشار المشرف العام لشركة "  رفا فارما " للصناعات الدوائية  الدكتور محمد عبدالله فلهوم  إلى أن  مشاركتهم في المعرض الدوائي المصاحب للفعالية الإحتفالية بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة جاءت لتؤكد حرص الشركة على ضرورة المشاركة في كل  التظاهرات العلمية والفعاليات الطبيه والمعارض الدوائيه في البلاد خاصة التي تتعلق بالجانب البحثي والعلمي في مجال تطوير جودة المنتجات المحلية للصناعات الدوائيه والمضي قدماً نحو الإكتفاء الذاتي في تصنيع  أفضل المنتجات والأصناف الدوائية الوطنية وتوفيرها للسوق اليمنية بأسعار مخفضة.



وتابع فلهوم قائلاً : أن الهدف من مشاركتهم في المعرض من أجل التعريف عن الشركة ومنتجاتها المختلفة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات الدوائية  المماثلة وإبراز اسم شركة رفا فارما وعلامتها التجارية أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال توزيع ادوية مجانية وأدبيات وبوشورات تعريفية عن الشركة ومنتجاتها الدوائية المصنعة محلياً بالإضافة إلى عكس الجانب المشرق الذي تتمتع به شركة رفا فارما برصيدها الغني عن التعريف الذي امتلكته خلال مسيرتها الصناعية الحافلة بالإنجازات وهذا ما تحقق فعلاً من خلال مشاركتنا في الفعاليات الطبية ورعايتنا لكثير من المؤتمرات العلمية الرامية إلى تطوير البحوث العلمية ذات العلاقة .



وأضاف " فلهوم  " قائلاً : إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للشركة ومنتجاتها  المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل  الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد  الأمر الذي تحتم علينا في رفا فارما للمشاركة في المعرض الدوائي الذي اقيم بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الحاجة الماسة للبلاد .


من جانبه قال المندوب العلمي لشركة  " رفا فارما "  الدكتور  مازن اليوسفي أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في المعرض  ، إلى عرض عينات جديده من الادويه الراقية ذات الجودة العالية والتي يحتاجها المواطن  سيما الأدوية الضروريه التي باتت على وشك إنعدامها من السوق المحليه بسبب الاحداث الجارية وتوفيرها بسعر معقول بحيث يتاح للمريض شراءها كون سعرها منخفض وفي متناوله الجميع.



وأشار اليوسفي إلى أن قيادة شركة رفا فارما للصناعات الدوائية وفي إطار مسؤوليتها الإجتماعية أمام كافة أبناء الشعب اليمني  لامست هموم المواطن ونظرت إلى معاناته بعين الرحمه والمسؤولية وتعاملت مع أوضاعه الصحية الحرجة بإهتمام تام وعملت على تصنيع  أدويه آمنة وبيعها بأسعار مناسبه مراعاة منها  لظروف المرضى في جميع أنحاء البلاد.


تفخر شركة  " رفا فارما " للصناعات الدوائية التي تأسست في العام 2010م، بمحافظة حضرموت جنوبي البلاد بأنها أول شركة يمنية متخصصة في تصنيع الأدوية الخاصة بمعالجة الأمراض المزمنة كأمراض القلب والسكري والسرطان والضغط والجلطات بالإضافة إلى أدوية الأمراض النفسية الأمر الذي ميزها عن بقية الشركات الوطنية المصنعة للأدوية في البلاد.



تعد شركة " رفا فارما " من أحدى الشركات الاقتصادية الأولى في البلاد من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في سوق الأدوية مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة مرموقة في قلوب العملاء وأصبحت محل ثقة لدى شريحة واسعة من المستهلكين في عموم المحافظات اليمنية.


تكتسب  " رفا فارما " ومنتجاتها قيمة شرائية متميزة في السوق المحلية من خلال تميز صناعاتها الدوائية  وجودة منتجاتها الراقيه وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى إنتشارها الواسع في معظم المحافظات والأسواق اليمنية وكذا سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها أمام عملائها  وحرصها الدائم في تطوير منتجاتها وسعيها المستمر في المحافظة على جودة أصنافها المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق الدوائية المحلية والوجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المستهلكين في عموم محافظات البلاد.



تقدم  " رفا فارما " منتجات راقية ذات جودة عالية مصنعة وفقاً لأرقى مقاييس الجودة ومعايير السلامة العالمية التي تتطلبها الدساتير الدولية للصناعات الدوائية بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن مما ساعد ذلك شركة  رفا فارما  لتصبح الشركة الأفضل على مستوى اليمن في مجال صناعة وتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية.



تُسهم  شركة  " رفا فارما " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيادي العاملة وتغطية السوق المحلية بالإحتياجات الضرورية من الأدويه والمسلتزمات الطبية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.



تحتل منتجات  " رفا فارما " مكانة مرموقه وأولويه مفضله لدى المستهلكين وقيمة شرائية متميزة وسمعة جيدة في السوق المحلية من خلال تميز صناعاتها الدوائية وجودة منتجاتها الراقية المصنعة وفقاً لمعايير الجودة العالمية بالإضافة إلى إنخفاض أسعارها وإنتشارها الواسع في معظم المحافظات والأسواق اليمنية.



تتميز شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائيه عن بقيه الشركات بحداثة اجهزتها ورؤيتها الواضحة نحو تصنيع ادوية خاصة بالامراض المزمنه كأدوية السكر والضغط والجلطات من أجل تحسين مستوى جودة وسلامة الصناعات الدوائية المحلية  والإرتقاء بالوضع الصحي في اليمن بشكل عام .



تمتلك مؤسسة "  رفا فارما  " للصناعات الدوائية خمسة خطوط إنتاجية مختلفة تنتج أكثر من 150 صنف دوائي جعلها تتمتع بقدرة مهولة في توفير  كميات كبيرة من الأدوية لكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمحلية ولتجار الجملة والتجزئة بالإضافة إلى توفير كافة طلبيات واحتياجات المواطنين في مختلف المناطق خلال فترة زمنية وجيزة نتيجة إنتشارها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.



تؤمن شركة "  رفا فارما  " لصناعات الدوائية  بالتخصص الدقيق الذي يفضي إلى تقديم صناعات مميزة ومنتج منافس من حيث تقسيم أنشطتها وخدماتها الصناعية  إلى عدة قطاعات متخصصه تتكامل فيما بينها لتشكل رافدا قويا للاقتصاد الوطني من أجل دفع عجلة التنمية والإرتقاء بالمنتجات الوطنية من الأدوية بصورة خاصة والإرتقاء بالوضع الصحي في البلاد بشكل عام .



يشار إلى أن  وزيرا الصحة العامة والسكان والصناعة والتجارة، إفتتحا معرض المنتجات الدوائية للشركات والمصانع الوطنية المشاركة في الفعالية .



وزارا جناح مصنع رفا فارما للصناعات الدوائية بالمعرض واطلعا على نماذج من الأصناف الدوائية المنتجه محلياً وفقا لمعايير عالمية قادرة على المنافسة في السوق العربية والإقليمية.



وفي ختام الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء الوزارات ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية ومصنعي ومنتجي الأدوية وجمع من الصيادلة اليمنيين، تم تكريم المشاركين بالدروع التذكارية تقديراً للجهود التي بذلوها في دعم وتشجيع الصناعات الدوائية الوطنية.



.

تعليقات

  1. تشتي أرقامها رفافارما في عدن ووين المكان من فضلكم اذسمحتو

    ردحذف
  2. اشتي موقع وأرقام موقعها عدن

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .