مستشفى48 النموذجي يحتفل بذكرىالمولد النبوي الشريف.





اخبار محليه | صنعاء.
 نظم اليوم مستشفى 48النموذجي بصنعاء   فعالية احتفالية  بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله افضل الصلاة و التسليم،   تحت شعار(لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنه )

وفي الإحتفال الذي حضره محافظ محافظة. صنعاء الشيخ عبد الباسط الهادي 
ألقى مدير عام مستشفى 48 العقيد الدكتور اسماعيل الورفي كلمة ترحيبية قال فيها : جدير بنا ونحن نحتفل بمولد سيد البشرية جمعاء أن نمتثل في كل مسارات حياتنا إلى تعاليمه العظيمة ، وأن نتحلى بأخلاقه الرشيدة ، ونجسد في واقعنا سيرته النبوية العظيمة لأنها هي النبراس المشرق الذي يحصن الجميع من الأخطار وهي التي تنير القلوب الصادقة بالحكمة والتراحم و التكافل و القوة والمنعة من أي انزلاق في متاهات الحياة.

كما أكد مدير عام المستشفى انا اقامت مثل هذه الفعاليه بذكرىمولداالنبوي الشريف هي تعبير صادق عن ارتباطنا بمحمد (ص ) قولا وسلوكا ومنهجا
 كشعب يمني ونحن نتعرض لعدوان اجرامي وهمجي ، بحاجة لأن نحيي مبادئ وقيم الجهاد والحرية والعزة والكرامة التي جاء بها النبي الكريم ، وان نجعلها نصب اعيننا ، لتكون لنا حافزا في جهادنا ضد العدو الذي جاء لاحتلال أرضنا وسلب كرامتنا وعزتنا

 .

واضاف الدكتور الورفي  هناك من الاصوات النشاز. التي تبدع. مثل هذه المناسبات وتعتبرها بدعه حسب تعبيرهم لاكن الاحتفال بأعياد اخرى مثل الكرسمس وعيد الحب شىء وغيره مقبول لديهم  .

  وقال يجب علينا ان نتسلح بسلاح الوعي وان نعرف منهم اعدائنا وان نقول لهؤلا المنافقين ليس زمنكم وانما هوا زمن الانتصارات و الجهاد .

هذا وقد اشتملت فعالية الأحتفال على العديد من الزوامل والأناشيد. والقصائد الشعرية ، والكلمات، التي ذكرت في مجملها صفات الرسول الأعظم، وسيرته العطرة وجهاده، ووجوب الاقتداء به .

حضر الاحتفال العميد الدكتور ناجي القعود مدير دائرة الخدمات الطبية العسكريه و العميد الدكتور عباس نجم الدين مدير عام مستشفى العسكري و الاستاذ الدكتور. امين الجنيد مدير عام مستشفى الكويت. والعقيد عبد الملك الصيلمي مدير الخدمات الطبية في المنطقة المركزيه  والكادر الطبي في المستشفى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .