الشيخ مسعد جمال وازع يزور المرابطين بجبهة مريس ويقدم لهم ملابس شتويه.







اخبار محلية| خاص.
ضمن الزيارات التفقديه لعدد من الجبهات التي يرابط فيها رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية قام صباح اليوم الشيخ مسعد جمال ومعه نائب وزير السياحة الاستاذ احمد العليي وبرفقتهم قيادات الجبهه الوطنيه لمقاومة الاحتلال وعدد من وجهاء وقيادات محافظة الضالع بإجراء زيارة تفقديه للمرابطين في جبهه مريس بمديريه قعطبه..بمحافظة الضالع جنوب العاصمة صنعاء.


وخلال الزيارة قام الشيخ مسعد برفقة نائب وزير السياحة بتوزيع 300 قطعة قماشية من الملابس الشتوية للمرابطين بالجبهة بتمويل خاص من قبل الشيخ مسعد جمال.


والتقى الوفد الزائر  بوكيل المحافظه عزيز الحيدري..والعميد الركن محمد بن شمبور والعميد الركن عبدالحكيم بن حفيض .. وعدد من وجهاء وقيادات للجبهه.


من جانبهم عبر المرابطين عن شكرهم للزياره مواكدين استعدادهم مواصله الصمود وتقديم ارواحهم للدفاع عن الوطن مهما بلغت التضحيات....


وتاتي هذه الزياره في اطار إحتفاء الشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاه واتم التسليم.
 كما تعد هذه الزيارة الميدانية هي الثالثة من نوعها في اقل من شهر ولن تكون الأخيرة حسب تأكيد  الشيخ مسعد جمال  بل ستتبعها زيارات تلول الزيارات للجبهات والمرابطين.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .