مدير مكتب الأوقاف بمحافظة ذمار عبدالله الجرموزي يؤكد دعمه ومساندته للمجاهدين في مختلف الجبهات.



اخبار محلية | خاص.
سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وفي الفعالية قال مدير مكتب الأوقاف بمحافظة  ذمار  القاضي  عبدالله الجرموزي  نتشرف بالمساهة في هذه القافلة المادية للجبهات بمناسبة المولد النبوي الشريف وبذل الغالي والرخيص لهم ولهذه القضية ومكاتب الأوقاف تواصل رفدها للجبهات .

واكد بأن إرسال هذه القافلة لدعم ورفد المرابطين في الجبهات تاتي ضمن الأهداف التي وضعتها قيادة الوزارة  لدعم  رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية  في مختلف ميادين العزة والشرف وتأكيدا من الوزارة على المواصلة والإستمرار في دعم ورفد الجبهات سواء بالخطاب الديني الحماسي او عبر الدعم العيني والمادي .


وقال إن قيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشادة بمحافظة ذمار  تهنئ قائد المسيرة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة المولد مؤكدين دعمنا ووقوفنا ضد العدوان.

واشار الجرموزي  إلى أن وزارة الاوقاف والإرشاد ومكاتبها التنفيذية في المحافظات سيرت هذه القافلة الشتوية بمناسبة المولد النبوي الشريف المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة لافتا بأنها لن تكون الأخيرة حيث وقد سبقت هذه القافلة قوافل كثيرة قدمتها وزارة الأوقاف في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والحفاظ على سيادة اليمن وكرامة المواطن اليمني العظيم.  .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .