شركة الحوشبي للصرافة والتحويلات تكرم موظفيها المبدعين والمثاليين للعام 2019م


مال وأعمال  | عبدالحميد العماري
احتفلت شركة الحوشبي اتش بي فاست للصرافة والتحويلات المالية بصنعاء بتكريم المبدعين والمثاليين  من موظفيها للعام الماضي 2019م .

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم بهذه المناسبة – اعتبر عبدالرحمن احمد صالح  الحوشبي المدير العام تكريم المبرزين تقديراً لجهودهم وتثميناً "لكل قطرة عرق سالت من جباههم الطاهرة"،وكذا تجسيد العمل بروح الفريق الواحد".



وقال : اننا نحتفل اليوم بعد مرور (أربعة أعوام ) على ميلاد الشركة والتي تخطت كثير من العوائق والتحديات وحققت العديد من الانجازات، مؤكداً " ان الشركة تحتل احدى الشركات المصرفيه الكبرى على مستوى اليمن". منوهاً" الى ان طموح الشركة في مواكبه المجال المصرفي في البلاد لن يتوقف حتى تحقيق الهدف الذي رسموه في بداية الانطلاقة "على أن تكون الشركة الأولى بين شركات المصرفيه في اليمن".


واشار الحوشبي " الى ان الشركة تؤكد من خلال محطة اليوم على السياسة المصرفية  التي انتهجتها الإدارة بالاهتمام بالكادر البشري والتعويل عليه أكثر من أي شيء آخر.

مضيفاً: ما تم انجازه من تحسين الرواتب واعتماد نظام المكافئات ،بإلاضافة الى التأمين الصحي والتأهيل والتدريب إلا جزء مما نطمح اليه في الأعوام القادمة سعياً لتحقيق الرضا لزباينا وتقديم خدمات مصرفية متطورة

واشار المدير العام  إلى أن تكريم موظفي الشركه دلاله واضحه على تقدير الإدارة  لهم باعتبارهم سببا رئيسيا في اي  نجاح تحققه الشركة خلال مسيرتها المالية والمصرفية.

وأضاف بالقول  : اننا في عصرنا الحاضر قل ان نجد أشخاصا أو شركات تمتلك مثل هذه التوجهات والسياسات المالية, والاقتصادية والإدارية ، مضيفاً" اننا من خلال هذه المناسبة نجدد العهد لموظفي الشركة ان نقابل الوفاء بالوفاء والجميل بالجميل".

في ختام الحفل قام رئيس مجلس الاداره الحاج   علي صالح الحوشبي ومعه المدير العام الاستاذ عبدالرحمن احمد صالح  الحوشبي وعدد من مدراء الفروع بتكريم موظفي الشركه  بشهادات شكر وتقدير وجوائز عينيه ونقديه وغيرها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .