بيان هام لنقابة بائعي اللحوم والمواشي ضد الاجراءات التعسفية لمسالخ الأمانة





سام الإخبارية  | صنعاء. 
أدان بيان صادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي ما يقوم به موظفي المسالخ والنقاط الأمنية في جميع الخطوط والمنافذ المؤدية إلى أمانة العاصمة صنعاء من مضايقات وتعسفات واستفزازات وإطلاق نار واحتجاز سيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي لساعات .

ولفت البيان إلى أن الاحتجاز لسيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي يتسبب في موت المواشي واتلافها ما يتسبب في الحاق أضرار فادحة قد لا يستطيعوا تداركها .

وأشار البيان إلى رفض تواجد مندوبي النقابة العامة في منافذ أمانة العاصمة حسب الاتفاق بحجة أنها توجيهات من قبل أمين العاصمة .

وأكد البيان الصادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تعمد مؤسسة المسالخ التهرب من وضع حل جذري لما يخدم المصلحة العامة وإيجاد البديل لحل الإشكاليات .

واعتبر البيان بأنه للأسف الشديد تعمد تصيد الأخطاء من قبل مؤسسة المسالخ التي حملها البيان التسبب في ذلك بسبب أعمالها الفاشلة وغير الهادفة للمصلحة العامة حد وصف البيان .

وحمل البيان المسؤولية الكاملة أمانة العاصمة ووزارة الداخلية والجهات المعنية لسرعة إيقاف كل الانتهاكات والتعسفات والقبض على الجناة .

وحذرت النقابة بأنها ستتخذ حقها الشرعي والقانوني للحفاظ على حقوق وكرامة أعضائها .اا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .