بالوثائق .. فضيحة فساد مدوية لمدير مكتب وزير الصحة ونائبه في صنعاء

 


  بالوثائق .. فضيحة فساد مدوية لمدير مكتب وزير الصحة ونائبه في صنعاء

 سام الإخبارية | خاص .
أظهرت وثيقة مسربة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فضيحة فساد مدوية لمدير مكتب وزير الصحة العامة والسكان في حكومة الإنقاذ الوطني .


وبحسب الوثيقة فأن الدكتور محمد أحمد شرف الدين مدير مكتب وزير الصحة ونائبه يحيى محمد الناشري متورطين بقضايا فساد مالية واستلام مبالغ مالية ضخمه من منظمة اممية دون علم الوزير الدكتور طه المتوكل .

وتضمنت الوثيقة كشف حوالات مالية من منظمة اليونيسيف إلى الدكتور محمد شرف الدين ونائبه يحيى الناشري حيث بلغت قيمة الحوالة التي استلمها الأول بأكثر من (4.412.727 ) أربعة مليون ريال بتاريخ 1/ 4 / 2020.
رقم الحوال ( 9.46311E+11 ) في حين استلم الأخير مبلغ ( 2.282.445 ) اثنين مليون بنفس التاريخ وحوالة تحمل رقم : ( 9.46311E+11 ) من ذات المرسل منظمة اليونيسيف .


ولم يظهر كشف الحوالات تفاصيل أكثر عن الغرض من الحوالة او المقابل الذي أرسلت من اجله  في إشارة واضحة إلى أنها حوالات شخصية قد تكون عمولة مقابل تمرير مذكرات من مكتب وزير الصحة لصالح اليونيسيف دون علم الوزير المتوكل.  


واعتبر اطباء ومهتمون بالوضع الصحي في اليمن الخطوة امتداد لملفات وقضايا فساد أخرى يمارسها شرف الدين ونائبه الناشري بعيدا عن علم ومعرفة الوزير المتوكل الذي يرى مراقبون بأن هذه القضية ستكون القشة التي قصمت ظهر البعير في إشارة منهم إلى طه المتوكل المشهود له بالكفاءة والأمانة والنزاهة حتى من ألد اعدائه وانكى خصمومه بما فيهم دول العدوان ومرتزقتهم في الداخل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .