رجل الأعمال فيصل غالب يناشد قائد الثورة بالتدخل العاجل لرفع الظلم الواقع عليه من قبل وكيل محافظة إب الزكري والنافذ طارق المخلافي



وكالة سام الإخبارية | إب .
ناشد رجل الأعمال ومالك سوبر ماركت الفيصل / فيصل مقبل غالب  قائد الثورة  السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى  والنائب العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير الداخلية بالتدخل العاجل  لإيقاف الظلم الجائر والأعمال التعسفية والإعتداءات السافرة التي يتعرض لها بصورة متكررة من قبل العناصر المسلحة لوكيل محافظة إب ابو علي الزكري والدكتور مفيد الجبرتي والنافذ طارق محمد المخلافي.

وقال فيصل إن عناصر مسلحة تابعة لوكيل محافظة اب أبو علي الزكري وبتمويل من النافذ على أحكام القضاء والمتجاوز لأحكام الشرع و القانون طارق المخلافي قامت يوم الجمعة الماضي وقت صلاة وخطبتي الجمعة تحديدا بإقتحام محله التجاري (سوبر ماركت الفيصل) وأغلقت ابوابه بقوة السلاح وتحت التهديد بالقتل والتصفية الجسدية له شخصياً ولعمال السوبر الذي تم إغلاقه ظلماً وعدواناً مستمدين قوتهم من وكيل محافظة إب أبو علي الزكري الذي نصب نفسه محاميا للدفاع عن النافذين
بدون اي مسوغ قانوني اوحكم قضائي .  

وأضاف قائلاً : إن وكيل محافظة إب  ابو علي الزكري ومن خلال أعماله العدوانية تجاه سوبر ماركت الفيصل وشخص رجل الأعمال فيصل مقبل غالب يتستر على النافذ طارق المخلافي ويسعى إلى التهرب من تطبيق الحكم الصادر من محكمة غرب إب الإبتدائية ضد المدعو المخلافي لصالح مالك السوبر رجل الأعمال فيصل غالب .


حيث قضى منطوق الحكم الصادر من محكمة غرب إب الإبتدائية بتاريخ : 6 / 12 / 2020. ضد المدعو طارق أحمد المخلافي بفتح المحل التجاري التابع لرجل الأعمال فيصل غالب وهو عبارة عن فتحتين بشارع العدين وفتحتين بشارع فرعي في العمارة الواقع فيها مستشفى النور التخصصي وتمكين المستأجر من الانتفاع به انتفاعاً هادئاً كما أمرت المحكمة بإعلان أمر الحكم فور صدوره وتنفيذه في الحال ودون تأخير.

وأشار غالب إلى أنه ورغم صدور حكم لمحكمة في القضية إلا أن ابو علي الزكري ومعه الدكتور مفيد الجبرتي نكث على عقبية ونقض كل الأحكام والمواثيق ونسف التعاليم والشرائع الدينية وتجرد من المبادئ والقيم الإنسانية وخالف الأعراف والتقاليد القبلية وتجاوز النظام والقانون وأقدم على إغلاق أبواب السوبر والاعتداء على عمال السوبر في حالة تجسد لنا مدى الغطرسة والهوس والعنجهية والمزاجية الزايدة التي يتصف بها الزكري ومعه المدعو المخلافي في ظل صمت مطبق من قبل السلطات المحلية وتحرك خجول من قبل قوات الأمن في المحافظة .


وزاد بالقول إن وكيل محافظة إب أبو علي الزكري والدكتور الجبرتي والنافذ طارق المخلافي يمارسون ضغوط كبيرة عليا وإجباري بالقوة على الخروج من  المحلات التي فيها السوبر ماركت من اجل تأجيرها لمستشفى النور ويرفضون حتى اللحظة تطبيق أحكام المحكمة وفتح محلي التجاري  رغم صدور حكم قضائي من محكمة غرب إب الإبتدائية بفتح السوبر .

ودعا رجل الاعمال فيصل غالب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والنائب العام  ورئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير الداخلية إلى الإلتفات الى قضيته  مع وكيل المحافظة والنافذ طارق المخلافي وسرعة البت فيها وتطبيق الحكم الصادر من محكمة غرب إب الابتدائية بعد أن إستعصى المخلافي على تطبيقة بالقوة التي يستمدها من وكيل محافظة إب أبو علي الزكري.

وطالب مالك السوبر من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والنائب العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير الداخلية بالتدخل العاجل لرفع الظلم عنه وعن محلة التجاري والتوجيه بتطبيق حكم المحكمة وسرعة فتح محلة التجاري وإنصافة من ظلم ابو علي الزكري والنافذ طارق المخلافي مشددا على ضرورة تطبيق العدالة على المستكبرين في الأرض من اجل اعلاء كلمة الحق وسلطته ورفع الظلم عن الضعفاء والمساكين .

كما طالب رجل الأعمال فيصل غالب عبر تصريح خص به موقع  (الشاهد برس ) الأجهزة الأمنية والجهات المعنية بإلقاء القبض الفوري على الجناة وتقديمهم للعدالة 
كي ينالوا جزاءهم الرادع وطالب أيضاً بتعويضه عن كافة الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به وبعماله وبمحله التجاري .


واصدرت محكمه غرب إب الإبتدائية  فتح السوبر الفيصل  باستمرار رجل الأعمال فيصل مقبل غالب في محلاته  المستأجرة من  والد طارق  المخلافي. و طارق  المخلافي الذي يريد اخراجه بالقوة وبدون مبرر أو مسوغ قانوني وأمر قضائي  والتوجية الى مدير امن المحافظة  ورائيس النيانيه ووكيل نيابة غرب  بضبط الجناه وتقديمهم للعداله.  وردع من تسول له نفسه على ظلم الناس

وبحسب موقع ما أورده موقع الشاهد فإن الموقع يحتفظ بكافة الوثائق والأوراق التي ووفقاً لما جاء فيها تم تحرير هذا الموضوع بالإضافة إلى توجيهات رئيس محكمة غرب إب  ومدير الأمن بمحافظة إب وغيرهم والتي أشارت جميعها إلى إنصاف الاختطاف واغلاق السوبرالفيصل  وضبط المعتدين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .