شـركـة "فاست لينك" لحلول وانظمة المعلومات ترعى معرض صنعاء لتقنية المعلومات والاتصالات "سايتكس" في اليمن




سام برس | عبدالسلام المساجدي .
رعت شركة " فاست لينك " لحلول أنظمة المعلومات الشركة الوطنية الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى اليمن معرض صنعاء  لتقنية المعلومات والاتصالات "سايتكس" الذي ينعقد خلال الفترة 5_ 20 ديسمبر الجاري بمشاركة 500 شركة محلية ودولية من مزودي خدمات الاتصالات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والرقابة وسط حضور رسمي كبير وتفاعل جماهيري غير مسبوق وتغطية واسعة من قبل وسائل الإعلام المحلية والدولية كأكبر تظاهرة تكنولوجية تشهدها البلاد  . 

وفي المعرض اشار المهندس إبراهيم  مجمل الجوبي رئيس مجلس إدارة شركة "  فاست لينك " الراعي الذهبي للمعرض بأن رعايتهم لمعرض صنعاء لتقنية المعلومات والاتصالات في اليمن اتت وفق  الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة لرعاية ودعم المؤتمرات والمعارض الوطنية التي تتعلق  بتكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات محور إهتمام المعرض. 



وقال إن الشركة تسعى من خلال رعايتها ومشاركتها في  المعرض إلى تطوير تقنيات وأنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في اليمن واستيراد وتصينع تقنية حديثة وفقا لأرقى المواصفات وأحدث المعايير الدولية ودعم وتأهيل كوادر محلية على تصميم وابتكار تقنيات حديثة بالإضافة إلى تطوير سوق الاتصالات وتقنية المعلومات واتتمة المعاملات الالكترونية  للحكومة ورفع كفاءة الأنظمة وتطبيقاتها في الواقع اليمني وتنمية وخدمة المجتمع .




مبيناً أن الشركة تسعى من خلال المعرض، لإدخال المزيد من أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات المتجددة على خدمات الشركة وتنفيذ رؤية واضحة للخدمات المتجددة ودعم الشركات الوطنية المصنعة للأنظمة المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة  التنمية المستدامة للبلاد .
  

ولفت " مجمل " بأن الشركة ومن خلال رعايتها  للمعرض اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات المحلية والدولية الحكومية و الخاصة وكذلك زوار المعرض من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على خدمات الشركة وكالاتها المتعددة خاصة والاستفادة من العروض  الحصرية التي تقدمها الشركة خلال المعرض . 



وأضاف  إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للشركة وخدماتها المتعددة وتجديد العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المعرض الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل  الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد منذ مايقارب الستة أعوام الأمر الذي تحتم علينا في الشركة المشاركة في معرض صنعاء لتقنية المعلومات والإتصالات كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الحاجة الماسة للبلاد . 

  
واكد رئيس مجلس الإدارة أن معرض صنعاء لتقنية المعلومات والإتصالات منح الشركة فرصة التعريف على خدماتها ومنتجاتها المختلفة وعروضها المميزة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات المماثلة وإبراز اسم الشركة وعلامتها التجارية أمام الفئات المستهدفة من خلال بروشورات تعريفيه وأدبيات دعائية حول الشركة وشرح مفصل لكافة خدماتها المميزة وعروضها التي لا تتافس .



تعد شركة " فاست لينك  " لأنظمة وتقنية المعلومات موزع معتمد لمنتجات " داهـوا " في اليمن من أحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال  وتقنية وانظمة المعلومات على مستوى البلاد من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في سوق الاتصالات اليمنية مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في عموم محافظات الجمهورية وتحتل مكانة مرموقة في قلوب العملاء .


تكتسب شركة " فاست لينك " وخدماتها قيمة شرائية متميزة في السوق الاتصالات اليمنية من خلال تميز خدماتها وتنوع عروضها وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى إنتشارها الواسع في معظم المحافظات والمناطق اليمنية بالإضافة إلى سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وحرصها الدائم في تطوير وتحسين خدماتها المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والواجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من العملاء في عموم محافظات البلاد. 



تقدم شركة " فاست لينك  " الراعي الذهبي للمعرض  منتجات راقية ذات جودة عالية وخدمات مميزة  بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمؤسسات والشركات الوطنية الأمر الذي ساعد شركة فاست لتصبح  ضمن أفضل الشركات الوطنية المقدمة لخدمة حلول وأنظمة المعلومات  على مستوى اليمن . 



تُسهم شركة "  فاست لينك  " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة وتقديم خدمات مميزة وعروض لا تنافس تحتاج إليها  ككثير من المؤسسات المحلية والخارجية تتماشى مع الظروف الاقتصادية الحرجة الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد .  

تجدر الاشارة الى ان شركة فاست لينك وكيلة حصري لعدد من اكبر  واقوى الشركات العالمية فهي وكيل معتمد في اليمن لدى شركة هايك فيجن (Hikvision)العالمية للتكنولوجيا الأمنية وانظمة المراقبة، الحاصلة على المركز الأول عالمياً
- وكيل معتمد في اليمن لدى شركة هايك فيجن (Hikvision)العالمية للتكنولوجيا الأمنية وانظمة المراقبة،
الحاصلة على المركز الأول عالمياً

- موزع معتمد في اليمن لدى شركة داهوا Dahua Technology العالمية للتكنولوجيا الأمنية وانظمة المراقبة، دهواDahua المرتبة الثانية عالمياً

- شريك حصري في اليمن لشركة American Fluke Networks Company هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال إصدار الشهادات ،
واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وأدوات التثبيت للمهنيين الذين يقومون بتثبيت وصيانة البنية الأساسية لتوصيل كابلات الشبكة،،

- الوكيل الوحيد في اليمن لدى شركة #بريميوم_لاين Premium Line الألمانية المتخصصة في كابيلات الشبكات من كيبلات الألياف الضوئية وكيبلات الـ UTP بجميع انواعها،

- الوكيل الوحيد في اليمن لشركة
دات ويلر #DATWYLER السويسريه المتخصصة في الكابلات والشبكات :
,,, أقوى الأسلاك جودة وتقنيه متقدمه ،،،
،كابلات #الألياف_الضوئية Fiber Optic بجميع الأنواع والكورات وباتش كورد Patch cords ( FC, SC, LC, ST)
،كابلات الـUTP وكابلات الـ FTP المقسطره داخلي وخارجي و Patch cords
- باتش بانيل Patch Panels بجميع الأنواع وحسب الإحتياج.
 Keystones
 PDUs ( Power Distribution Unit )

- الوكيل الوحيد للشركة التايوانية #Peplink المتخصصة في اللوود بالانسر Load Balances .
- الوكيل الوحيد لشركة Fujikura .
- موزع معتمد لدى شركة #سيسكوCisco .


  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .