شاهد .. تسريب صورة فاضحة وخادشة للحياء لـ «عيسى العذري » وهو في وضعية جنسية غير لائقة على موقع « فيسبوك »


وكالة سام الإخبارية | متابعات. 
تصدر الناشط اليمني عيسى العذري مؤشرات الأكثر بحثا على موقع "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تسريب صور خاصة به داخل أحد الفنادق الفارهه وظهر فيها بملابس غير لائقة وخادشة للحياء.... 

حيث تم نشر الصور عبر حساب أنا يمني على موقع فيسبوك، وهو ما أثار حفيظة الجمهور اليمني ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.


وعلق عيسى العذري  على هذه الصورة  المسربه وقال إنه يتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور مفبركة وخاصة له عبر مواقع التواصل الاجتماعى. 

وواصل بالقول عن انتشار صور خاصة له اعتبرها البعض "فاضحة" قائلاً إنها " مفبركة ومزورة ، تعرضت لعمليات التشويه والتركيب أى عمليات الفوتوشوب من صور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر".


وأضاف الناشط اليمني المثير للجدل أن هذه الحملة التى يتعرض لها ما هى إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانته وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص يدعى أحمد العماد يدير صفحة أنا يمني على موقع فيسبوك من لبنان يحاول من خلالها ابتزازي للنيل من سمعتي وماكنتي دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه .


ويصف كثير من الناشطين اليمنيين حركات عيسى العذري بالرخوة والانثاوية  في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن ادمان العذري على الشذوذ الجنسي لاسيماً وأنه قد تعرض للاغتصاب لأكثر من مرة في سجون طارق صالح بالساحل الغربي حسب اعترافه الشخصي في أكثر من مناسبة  . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .