شركة «الطيف» للصرافة والتحويلات توسع خدماتها المصرفية وتفتتح فروع جديده في قلب العاصمة صنعاء




وكالة سام الاخبارية| عبد السلام المساجدي.   
أعلنت شركة «الطيف» للصرافة والتحويلات المالية الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن عن توسيع خدماتها المالية والمصرفيه و إفتتاح فرعها الجديد  في قلب العاصمة صنعاء  _ جوار جامعة صنعاء الجديدة .

وجاء افتتاح شركة «الطيف» فرع الجامعة بعد فترة وجيزة من قيامها بافتتاح فرع الدائري جولة سيتي مارت حيث يقع الفرعين الجديدين  للشركة في موقعين حيويين في قلب العاصمة صنعاء على إمتداد شارع الدائري بمساحات واسعة تتميز بشكل هندسي يتناسب مع البيئة اليمنية ويشكل إضافة جديدة إلى المعالم الحضارية لمدينة صنعاء العامرة. 

يتفرد الفرع الجديد لشركة «الطيف» بالعديد من المميزات والمواصفات في مجال الأمن والسلامة المهنية ويشكل نقلة نوعية كبيرة في تحقيق بيئة عمل مناسبة وفق سياسة المكاتب المفتوحة والتي تساهم في جعل الموظفين يعملون في أجواء من الراحة والرفاهية. 


يحتوي الفرعين الجديدين لشركة «الطيف» على العديد من التقنيات والمواصفات العالمية ومزودة بنظام الكتروني متطور يتميز بتقنيات ربط عالية الجودة وبالسرعة والأمان بالإضافة إلى استخدام أحدث التكنولوجيا العصرية في مجال تقنية المعلومات واستخدام أجهزة الحاسب الآلي الحديثة التي ستشكل نقلة كبيرة للقطاع المصرفي في اليمن . 

يمتاز الفرع الجديد لشركة «الطيف» بوجود قاعات واسعة متعددة الأغراض ومكاتب حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات مع توفير أرقى الخدمات المالية والمصرفية التي قد يحتاجها العميل لإنجاز عمله ومن المتوقع أن يشكل هذا الفرع إضافة مهمة وجديدة لكافة موظفي وعملاء الشركة وتوفير بيئة عمل راقية ومتطورة.

 
يتوسط الفرعين الجديدين لشركة «الطيف»  للصرافة والتحويلات مكاناً بارز وسط العاصمة صنعاء ويشكلان إضافة نوعية ومهمة لهذه المنطقة الحيوية التي تشهد نشاطاً اقتصادياً ومشاريع تجارية كبرى تقع على امتداد شارع الدائري احد اكبر واهم الشوارع الرئيسية في العاصمة .

إذ يقع الفرع الاول للشركة وهو فرع « الدائري » في قلب جولة ستي مارت اشهر الجولات والتقاطعات الرئيسية بالعاصمة صنعاء نتيجة موقعها الاستراتيجي والهام لاسيما وأن الفرع يطل مباشرة على اهم اربعة شوارع رئيسية في أمانة العاصمة هي شارع الدائري من جهة الجنوب وشارعي الرباط غرباً والزراعة شرقاً ومن ويطل شمالاً على حي الجامعة الجديدة ارقى واشهر الاحياء والتجمعات السكانية بالعاصمة صنعاء واليمن عموماً .  

فيما يقع الفرع الثاني للشركة وهو فرع «الجامعة » بالجوار من البوابة الرئيسية لجامعة صنعاء الجديدة اهم المعالم التعليمة والأكاديمية في اليمن ودول المنطقة إضافة إلى كونها احد أهم المناطق الحيوية والتجارية في العاصمة صنعاء إذ يتوسط فرع شركة الطيف بالجامعة الجديد ستة شوارع رئيسية في صنعاء هي شارع الدائري وشارعي العدل والحرية لقربة من شارعي تونس والقاهرة وماحاذاته لشارعي الستين الشمالي من الشرق والزراعة من جهة الغرب.


يضاف الفرعين الجديدين لشركة «الطيف» إلى رموز النهضة الاقتصادية في اليمن ويمثل رافدا مهم للخزينة العامة للبلاد حيث تم إختيارهما بدقة فائقة وتخطيط متقن وتم التصميم لهما بأشكال هندسية جيده وتم خلال فترة التخطيط والتنفيذ مراعاة كافة الجوانب المتعلقة ببيئة العمل النموذجية التي تلبي تطلعات وطموحات العملاء.

تعد شركة «الطيف» للصرافة والتحويلات المالية إحدى الشركات المصرفية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن من حيث  سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات وسلاسة التعاملات مع العملاء بالأضافة الى كونها من أوسع الشركات المصرفية إنتشاراً والأكثر أماناً في اليمن. 


تلبي شركة  «الطيف» للصرافة والتحويلات  متطلبات ومعايير الشركات المالية والمصرفية العصرية من حيث النواحي العملية والأمنية وخطط استمرارية العمل التي تصب جميعها ضمن استراتيجيات الشركة على المدى الطويل . 
تتميز شركة  «الطيف» الصراف والتحويلات المالية بالدقة والانتظام في وعودها ومواعيدها وسهولة إجراءاتها وسلاسة تعاملاتها ووفائها بالتزاماتها أمام عملائها،إضافة إلى سعيها الدائم وحرصها المستمر على تطوير خدماتها والحفاظ على سمعتها ومكانتها المرموقة لدى عملائها في السوق المصرفية. 



 توفر شركة  «الطيف» للصرافة خدمة إرسال واستلام جميع الحوالات المالية الداخلية والخارجية عبر وكلائها المنتشرين في كافة ارجاء البلاد على المستوى المحلي كخدمة شبكة النجم بلاس وخدمة الاميتاز وشبكة يمن اكسبرس إضافة إلى تقديم خدمة إرسال واستلام  الحوالات الدولية عبر وكلائها الدوليين كخدمة ويسترن يونيون وموني جرام واكسبرس موني . 



تعتبر شركة  «الطيف» للصرافة من الشركات المعتمدة لدى الشركة العالمية MoneyGram المنتشرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم كما تقدم الشركة خدمة الحوالات الدولية ويسترن يونيون التي تتعامل مع ما يقارب 130 عملة حول العالم إضافة إلى تقديم خدمة إكسبرس موني للحوالات الدولية .  

تأسست شركة  «الطيف» للصرافة والتحويلات بمنشأة فردية عام 2015 وتحولت الى شركة عام 2019 واصبحت من الشركات الرائدة في اليمن ويوجد لها الان اربعة فروع رئيسية في ثلاث محافظات يمنية إضافة إلى المركز الرئيسي الواقع في العاصمة صنعاء خلف ملعب الثورة شارع الزريقي امام جامعة دار السلام.


تفخر شركة  «الطيف» بأنها حققت منذ نشأتها القريبه اكثر من  39 نجاحاً واستقطاب نحو 150عميل مشترك ونفذت اكثر من 100حوالة خارجية وانجاز قرابة 450 خدمة لعملائها في داخل اليمن وخارجة مرتكزة في تقدم خدماتها على معايير الجودة والثقة والأمان . 



تقدم شركة  «الطيف» للصرافة والتحويلات العديد من الخدمات المالية والمصرفية لجميع عملائنا المنتشرين على امتداد خارجة جغرافيا الجمهورية اليمنية والمتواجدين في مختلف بلدان العالم كخدمة التوكيلات والحوالات الخارجية وخدمة الايداعات النقدية والحوالات الداخلية إضافة إلى بيع وشراء العملات وخدمة 24 ساعة التى اتاحت لعملاء الشركة استلام وارسال حوالاتهم في اي وزمان ومن اي مكان نتيجة تقديم هذه الخدمة طوال اليوم وعلى مدار الساعة . 




تُسهم شركة" الطيف " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل المئات من الأيادي العاملة وتغطية السوق المحلية بالعديد من الخدمات المالية والمصرفية والتجارية التي يحتاج إليها المواطن وتلبي طموحاته وتطلعات رجال المال والاعمال. 


تتطلع شركة « الطيف » للصرافة والتحويلات المالية إلى التواجد في اهم المواقع الاستراتيجية واكثر المناطق حيوية والانشار  في عموم محافظات الجمهورية اليمنية بافتتاح فروع لها في اهم المدن والشوارع الرئيسية واكبر الاسواق واشهر التقاطعات الكبرى ذات الشهرة الواسعة والصيت الذائع وارقى الاحياء والتجمعات السكانية التي تشهد نشاطاً اقتصادياً ومشاريع تجارية كبرى .



أثبتت شركة «الطيف » علو كعبها في مصافي الشركات الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية كواحدة من أبرز العلامات التجارية والبيئات المصرفية الناجحة في اليمن رغم قصر المدة التي مضت على تاسيسها ما أهلها لتكون الوجهة الأولى والخيار المفضل لكثير من المستثمرين ورجال المال والأعمال اليمنيين في عموم محافظات البلاد. 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .