مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا ينظم فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف


سام برس | سعيد الشرعبي.
نظم مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف. 

وفي الفعالية التي حضرها رائد الشاعر رئيس مجلس الإدارة، ونائبه جهاد شكر والقاضي عبدالرحمن المتوكل، ود. فيصل هزاع أمين عام جامعة العلوم والتكنولوجيا ألقى مستشار رئيس الوزراء علي الأسدي كلمة عبر في مستهلها عن التهاني والتبريكات لقيادة الثورة والمجلس السياسي الاعلى وابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والجهاد بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي هذا العام في ظل انتصارات كبيرة وواسعة في كل الجبهات مؤكدا على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة لاحياء القيم والمبادئ الانسانية والاخلاقية العظيمة التي تحلى بها النبي صلى الله عليه واله وسلم..


 وقال ان من نعم الله على اليمنيين ان اصطفاهم دون غيرهم من الخلق ان يكونوا اصحاب الشرف العظيم في نصرة رسوله ودينه فكان اليمنيين أول من ناصر وآزر النبي قبل ولادته وبعثته واول من احتفل بهجرته وقدومه الى المدينة ونصروه في كل معاركه وغزواته على قوى الكفر والالحاد ومن يناصرون دعوته ويواصلون حمل رسالته اليوم ولفت  الى ان من حاربوا الله ورسول الله هم انفسهم من يحاربون انصاره اليوم في اليمن ويفرضون حصارهم عليهم منذ سبع سنوات. 


وقال يجب علينا كيمنيين أن نتوج انتصاراتنا وثباتنا وصمودنا بإظهار الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية العظيمة بالمستوى المطلوب واللائق وخاصة بعد ان  اضحت عاصمة الايمان والحكمة صنعاء محط انظار العالم .. 
واشاد في ختام كلمته بمستوى الاعداد والتحضير  الجيد لهذه الفعالية التي عكست عظمة المناسبة ومكانة النبي في قلوب اليمنيين.. 

ودعا كافة الجميع وفي مقدمتهم منتسبي القطاع الصحي  الى تجسيد حبهم وولائهم لله ولرسوله بمظاهر الفرح والابتهاج والتحشيد ليوم 12 ربيع اول رجالا لميدان السبعين ونساء لملعب الثورة. 

 من جانبه ألقى أ. فهمي الحكيمي- مدير عام المستشفى كلمة رحب من خلالها بالضيوف الحاضرين؛ معبراً عن أصدق التهاني والتبريكات للأمتين العربية والاسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف، مضيفاً: "ان الاحتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم في ظل هكذا ظروف وفي ظل الحرب الظالمة والعدوان الغاشم على بلادنا وامتنا بلا استثناء يعد انجازا استثنائيا وشرفا عظيما نحظى به نحن كيمنيون كما حظي بهذا الشرف اسلافنا واجدادنا من قبل من الانصار والاوس والخزرج وسنظل على العهد غير ابهين لما يحيكه الأعداء ويروج له المتآمرون على هذه الامة من حرب فكرية وعقائدية ولن نلتفت الى الخلف بل سنمضي قدما لترسيخ وتوطيد كل الشعائر الدينية والايمانية في اذهان اجيالنا وان نجعل من هذه المناسبة محطة ايمانية نقتفي من خلالها اثره ونتبع سنته ونتسم بصفاته ونهتدي بهديه ونقتدي به في كل امور حياتنا من الصدق والامانة والرحمة والخلق الحسن والبر والاحسان والعفو والصفح والتسامح والاخاء والكرم والجود ومن كل صفاته ومزاياه عليه وعلى اله وصحبه افضل الصلاة وازكى التسليم "

كما أشار إلى دأب المستشفى في عمل التخفيضات اللازمة في العمليات والاجراءات الطبية وفتح عيادات مجانية عند حلول هذه المناسبة العظيمة تقديراً وابتهاجاً بها، وكواجب وطني وانساني للمجتمع.

وقد تميزت الفعالية بالعديد من الفقرات الفنية والانشادية التي تجسد عظمة المناسبة، كما تم السحب على العديد من الجوائز النقدية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .