يمن موبايل تكرم كوكبة من موظفيها وعصام الحملي يشيد بأداء الموظفين

وكالة سام الاخبارية | خاص. 
كرمت شركة يمن موبايل اليوم في مقرها الرئيسي  بالعاصمة صنعاء كوكبة من موظفيها المبرزين من مختلف الإدارات.
وفي الحفل الذي اقامته الشركة برعاية معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس/ مسفر عبدالله النمير ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل الأستاذ / عصام علي الحملي وسط حضور كبير من مدراء ومظفي الشركة.  


واشاد الحملي بالوعي الكبير لدى موظفي الشركة خلال المرحلة مثمناً جهودهم المخلصة التي يبذلوها في سبيل  الارتقاء بمستوى الخدامات التي تقدمها الشركة  لعملائها وتعزيز مكانتها المرموقة ودورها الريادي في مصاف الشركات الوطنية المشغلة لتقنية الاتصالات في اليمن

في الحفل قام الاخ المهندس/ عامر هزاع _المدير التنفيذي للشركة ومعه الأخوة وزير الاتصالات ورئيس مجلس إدارة الشركة ونائبه الاستاذ/ أمين الحرثي بتكريم عدد من الموظفين المبرزين.
كما تم خلال الاحتفالية تكريم وتوديع أعضاء مجلس الادارة المنتهية عضويتهم واستقبال اعضاء مجلس الادارة المعينين والمنتخبين لعضوية المجلس للفترة الحالية.
حضر الاحتفالية مساعدوا المدير التنفيذي للقطاعات التجارية والفنية والمالية والإدارية ومدراء الادارات في الشركة وعدد من الموظفين والموظفات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .