شركة «الطيف» للصرافة والتحويلات تحتفي بمرور 3 أعوام على إنطلاق نشاطها المالي والمصرفي باليمن



وكالة سام الاخبارية | عبدالسلام المساجدي. 
 تحتفل  شركة «الطيف» " للصرافة والتحوالات الشركة الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى اليمن بمرور ثلاثة أعوام على تأسيسها وإنطلاق نشاطها المالي والمصرفي في البلاد منذ العام 2019. 

وفي الاحتفالية أشاد رئيس مجلس إدارة شركة «الطيف»  للصرافة والتحويلات بأداء موظفي الشركة وتحليهم بروح المسؤولية وحرصهم على استمرارية العمل في إطار المهام والصلاحيات والقواعد المهنية، ولما فيه مصلحة الشركة والحفاظ على تصنيفها وريادتها في مصافِ الشركات الوطنية المقدمة لخدمة الصرافة والتحويلات .. لافتًا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة بموظفي الشركة  بإعتبارهم رأس مال الشركة  وأساس نهضتها. 


وأشار إلى الإضافة النوعية التي مثلتها شركة «الطيف» في تاريخ انطلاقتها الأولى معتبرا إياها نقطة تحول كبيرة في عالم المال والأعمال أسهمت بشكل كبير في تطوير خدمات المصارف والبنوك والمؤسسات المالية المحلية وساندت المشاريع الاستثمارية والخدمية في إحداث نقلة نوعية وتغيير جذري في التعاملات المالية المتنوعة. 

وعبر رئيس مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بالثقة الكبيرة التي أولاها الناس بشركة «الطيف» على مدار 3 أعوام اكتسبتها من خلال خدماتها المصرفية التي تمتاز بالسرعة والمرونة والانتشار الأمر الذي جعلها من أبرز العلامة التجارية في السوق المالية والمصرفية والوجهة الأولى والخيار المفضل لكثير من العملاء داخل الوطن وخارجه. 

وقال :"منذ ذلك التاريخ وعلى مدى ثلاثة أعوام تتبنى شركة «الطيف» للصرافة والتحويلات نهج التطوير المستمر لكافة أنشطتها المالية والمصرفية لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعه التي تشهدها السوق المالية والمصرفية على الصعيدين المحلي والدولي. 

وأكد أن شركة الطيف ملتزمة بكل معايير الامتثال ومستمرة نحو التطور والتقدم، ليس فقط على صعيد تحويل الأموال، بل على صعيد الوطن والشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام. 


توفر شركة  «الطيف» للصرافة خدمة إرسال واستلام جميع الحوالات المالية الداخلية والخارجية عبر وكلائها المنتشرين في كافة ارجاء البلاد على المستوى المحلي كخدمة شبكة النجم بلاس وخدمة الاميتاز وشبكة يمن اكسبرس إضافة إلى تقديم خدمة إرسال واستلام  الحوالات الدولية عبر وكلائها الدوليين كخدمة ويسترن يونيون وموني جرام واكسبرس موني . 


تعتبر شركة  «الطيف» للصرافة من الشركات المعتمدة لدى الشركة العالمية MoneyGram المنتشرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم كما تقدم الشركة خدمة الحوالات الدولية ويسترن يونيون التي تتعامل مع ما يقارب 130 عملة حول العالم إضافة إلى تقديم خدمة إكسبرس موني للحوالات الدولية .  


تأسست شركة  «الطيف» للصرافة والتحويلات بمنشأة فردية عام 2015 وتحولت الى شركة عام 2019 واصبحت من الشركات الرائدة في اليمن ويوجد لها الان اربعة فروع رئيسية في ثلاث محافظات يمنية إضافة إلى المركز الرئيسي الواقع في العاصمة صنعاء خلف ملعب الثورة شارع الزريقي امام جامعة دار السلام.


تفخر شركة  «الطيف» بأنها حققت منذ نشأتها القريبه اكثر من 50  نجاحاً واستقطاب نحو 250 عميل مشترك ونفذت اكثر من 3000 حوالة خارجية وانجاز قرابة 1800 خدمة لعملائها في داخل اليمن وخارجة مرتكزة في تقدم خدماتها على معايير الجودة والثقة والأمان .


تُسهم شركة" الطيف " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل المئات من الأيادي العاملة وتغطية السوق المحلية بالعديد من الخدمات المالية والمصرفية والتجارية التي يحتاج إليها المواطن وتلبي طموحات وتطلعات رجال المال والاعمال. 


تتطلع شركة « الطيف » للصرافة والتحويلات المالية إلى التواجد في اهم المواقع الاستراتيجية واكثر المناطق حيوية والانتشار  في عموم محافظات الجمهورية اليمنية بافتتاح فروع لها في اهم المدن والشوارع الرئيسية واكبر الاسواق واشهر التقاطعات الكبرى ذات الشهرة الواسعة والصيت الذائع وارقى الاحياء والتجمعات السكانية التي تشهد نشاطاً اقتصادياً ومشاريع تجارية كبرى في عموم محافظات البلاد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .