شركة " يمن موبايل " ترعى معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية بمشاركة 50 مدرسة حكومية وأهلية وعدد كبير من الشركات




  
سام برس | خاص. 
رعت شركة  " يمن موبايل " للاتصالات الهاتف النقال الشركة الوطنية الأولى والرائدة في مجال تقديم  خدمات اتصالات الهاتف النقال على مستوى اليمن، معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة على مدى عشرة أيام من الفترة : 25 يونيو حتى 2 أغسطس المقبل بمشاركة عدد من المدارس الحكومية والأهلية والشركات المحلية وسط حضور رسمي وشعبي كبير وغير مسبوق. 


ويهدف المعرض الذي تشارك فيه عدد من شركات التكنولوجيا والأنظمة الالكترونية المعنية بالتربية والتعليم، وشركات بيع المستلزمات المدرسية.. إلى تقديم عروض اجتماعية وتربوية وترفيهيه وتجارب وإبداعات ومواهب وإنجازات المدارس الحكومية والأهلية وتحفيزهم على مزيد من الإبداع والعطاء والتفوق العلمي والتعليمي وتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة وتشجيعية في إطار الاستعداد للعودة إلى المدارس الأسبوع المقبل.


وفي الافتتاح أشار المهندس المهندس عامر محمد هزاع المدير التنفيذي لشركة  "يمن موبايل " أول مشغل لخدمة الـ 4G في اليمن ... الراعي الذهبي لمعرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية بأن رعايتهم للمعرض تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة وضمن الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة للمشاركة في رعاية ودعم المعارض والمؤتمرات الوطنية خاصة الأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع و توفير متطلبات واحتياجات الطلاب المدرسية محور إهتمام المعرض. 


وقال المهندس هزاع إن شركة " يمن موبايل " ومن خلال رعايتها للمعرض اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات المحلية والمدارس الحكومية و الأهلية وكذلك زوار المعرض من مختلف محافظات الجمهورية للإطلاع والتعرف عن قرب على المزايا والخصائص التي تتمتع بها خدمات شركة يمن موبايل والاستفادة من العروض المميزة التي تقدمها الشركة في المعرض وكذلك الاستماع إلى شرح مفصل وإرشادات وافيه من جناح فريق "يمن موبايل" المشارك في المعرض حول خدمات الشركة المتنوعة ومزايا وخصائص التحديثات الجديدة التي تم إدخالها على أنظمة الشركة وكيفية استخدام تقنية الـ 4G وطرق تفعيل الخدمة والاشتراك في الباقات. 


وأضاف قائلاً : إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري لشركة  "يمن موبايل " وخدماتها  المتطورة وتجديد العلاقة مع العملاء السابقين وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المعرض الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، الأمر الذي تحتم علينا في شركة "يمن موبايل" رعاية معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس. 

  
وأشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية منح فريق شركة  "يمن موبايل"  فرصة التعريف بخدمات الشركة الجديدة والمتطورة وترسيخ اسم وهوية  "يمن موبايل " أمام الشركات والفئات المشاركة في المعرض لتعزيز مكانتها ودورها الريادي في مصاف الشركات الوطنية الداعمة للعملية التعليمية وتشجيع الطلاب للإلتحاق بالمدارس خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا منذ ثمانية أعوام .


وأكد هزاع حرص إدارة يمن موبايل على مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في مجال اتصالات الهاتف النقال وإدخال أحدث التقنيات والأنظمة المتطورة على خدمات الشركة للارتقاء بقطاع الاتصالات في اليمن من خلال تقديم خدمات متطوره ذات جوده عاليه تتناسب مع مستويات المجتمع افراداً وشركات وطرح عروض مخفضة تتماشى مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. 


وأوضح أن شركة "يمن موبايل " شهدت خلال عقد ونيف من مسيرتها الخدمية سلسلة من محطات التغيير والتطوير ونقاط التحوّل، تمكنت خلالها من بناء سجل حافل بالإنجازات وإحداث نقلة نوعية في منهجية تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد منذ ثمانية أعوام . 


ولفت إلى أن شركة " يمن موبايل " تمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات سواء فيما يتعلق بنشاطها الخدمي في مجال الهاتف النقال أو بنشاطها المجتمعي والتنموي الريادي، مما جعلها خياراً خدمي  مميزاً وموثوقاً لدى شريحة واسعة من اليمنيين الأفراد منهم والشركات، ومرجعاً خدمي رائداً بفضل ما تعتمده من ممارسات احترافية ومتقدمه أسهمت في تطور مجمل القطاع الخدمي في اليمن  .


يُشار إلى أن شركة "يمن موبايل " تعد أكبر داعم للأنشطة الطلابية والمؤتمرات العلمية و الطبية إضافة إلى كونها واحدة من أكثر الشركة الوطنية استقطاباً للعملاء، وواحدة من أفضل البيئات الاستثمارية في البلاد،وذلك لما توليه الشركة من عناية فائقة لجذب العملاء والمستثمرين ودعم الكوادر الوطنية وتأهيل الكفاءات الأدارية والفنية ونقل تقنية الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات إلى سوق الاتصالات المحلية، فضلاً عن الدور الكبير الذي تلعبه في دعم الاقتصاد الوطني من خلال مشاركتها ومساهماتها في تمويل عدد كبير من مشاريع البنية التحتية التي أقامتها اليمن خلال السنوات الماضية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .