عاجل | يمن موبايل تعلن الانتهاء من عملية تحديث الأنظمة الجديدة على خدماتها وتفاجئ مشتركيها بهذا النبأ السار ( بيان)



الشاهد برس | خاص. 
اعلنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال عن الإنتهاء من عملية تحديث الأنظمة الجديدة التي تم إدخالها على خدمات الشركة مؤخراً وكذلك إطلاق خدمات وعروض مميزة للمشتركين. 

وقالت الشركة في بيان صدر عنها مساء اليوم الأحد إنه وفي إطار التزامها الجاد والمسؤول امام مشتركيها بالتطوير المستمر لخدماتها ومواكبة التطورات المتسارعة في مجال تكنولوجيا الاتصالات؛ تعلن يمن موبايل Yemen Mobile  الإنتهاء من عملية تحديث الأنظمة الجديدة التي تم إدخالها للخدمة مؤخراً وفقاً لأحدث المواصفات العالمية.

وأشار البيان إلى أن التحديثات الاخيرة التي ادخلتها الشركة على نظامها وخدماتها المتنوعه ضافت للمشتركين عدة مزايا جديدة، منها تفعيل خدمة تراكم الأرصدة لجميع الباقات، وخدمة المجيب الصوتي الآلي وسهولة الحصول على الباقات المميزة والسرعات العالية التي تلبي طموح وتوقعات المشتركين ، بالإضافة إلى خدمات وعروض أخرى سيتم الإعلان عنها تباعاً عبر وسائل الإعلام التابعة للشركة .


وأكد البيان حرص شركة يمن موبايل الدائم على مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال تقنية الإتصالات الحديثة لتعزيز دورها الريادي في مصاف الشركات الوطنية المشغلة لتقنية اتصالات وإنترنت الهاتف النقال وبالتالي نيل رضى العملاء  وكسب ثقة المشتركين. 


وبحسب  البيان فإن شركة يمن موبايل تؤكد المضي والاستمرار في التميز والريادة من خلال  تقديم خدمات متطورة بجودة عالية وعروض مميزة بأسعار منافسة ،كإستراتيجية رسمتها لنفسها شعاراً وغاية، وهو ما أكسبها ثقة ملايين المشتركين ومكنها ان تكون الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الهاتف والإنترنت النقال وأول مشغل للجيل الرابع في اليمن. 
والله الموفق،،،

صادر عن شركة يمن موبايل للهاتف النقال .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .