محافظ محافظة ذمار الأستاذ محمد البخيتي يلتقي مدير عام مديرية شرعب الرونة

 
وكالة سام الاخبارية | ذمار. 
التقى الأستاذ محمد البخيتي محافظ محافظة ذمار اليوم الجمعة اللواء علي القرشي مدير عام مديرية شرعب الرونة والشيخ طلال عبدالجليل الحمزي مستشار محافظة تعز وذلك لمناقشة عدد من القضايا التي تخدم أبناء مديرية شرعب الرونة وغيرها من القضايا الوطنية ذات الإهتمام المشترك. 

وفي اللقاء جدد المحافظ البخيتي الذي سبق له وأن قام بزيارة ميدانية الى مديرية شرعب الرونة جدد إعتزازه وفخره بالمواقف الوطنية الفريدة لأبناء وقبايل مديرية شرعب الرونة والتي كان لأبنائها السبق وتقدم الصفوف في الدفاع عن الوطن والذود عنه. 

وأضاف البخيتي سيذكر التاريخ بان قبيلة شرعب هي القبيلة اليمنية التي حررت وحمت حدودها من دول العدوان ومرتزقتها ودواعشها بشكل منفرد وبدون دعم وإسناد من قبل الجيش واللجان الشعبة. 

واستطرد قائلٱ: سلام الله على شرعب ورجالها الأبطال اللذين لم ينخدعوا بإدعاءات العدوان وكانوا أحصن قلعة في مواجهة تمدده.

من جانبه أثنى اللواء علي القرشي على المواقف الوطنية والجهادية للمحافظ البخيتي وجهوده الحثيثة ومبادراته التي تصب في توثيق عرى التلاحم الوطني وبما يسهم في المزيد من توحيد الموقف ورص الصفوف لمواجهة قوى الشر والعدوان الطامعة في نهب ثراوتنا وتمزيق وحدتنا وتدمير قدراتنا والنيل من عزيمتنا وإرادتنا وتاريخنا وحضارتنا ومستقبلنا..  وذلك هو المحال بعينه مادمنا جميعٱ كأبناء وطن واحد على قدر كبير من المسؤولية نهب للدفاع عنه وبما يحفظ كرامتنا وماضينا وحاضرنا ومستقبلنا. 

كما عبر القرشي عن امتنانه وشكره للأخ المحافظ و تقديره العالي للمواقف الجهادية والوطنية لأبناء وقبائل  شرعب الرونة منذ قيامه بزيارة التاريخية للمديرية قبل نحو عامين والذي تلمس خلالها أوضاع المدير ية وضل مستمرٱ بمتابعة الوضع الجهادي للمديرية ومساهمته في حلحلة ومعالجة بعض القضايا الهامة التي تهم ابناء المديرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .