برعاية "محفظتي" من بنك التضامن إنطلاق فعاليات المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن 2022م.




سبأ بوست | عبدالسلام المساجدي.

برعاية ماسية من خدمة "محفظتي" الإلكترونية التابعة لبنك التضامن الإسلامي انطلقت اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات - المؤتمر الأول- للتحول الرقمي في اليمن والمعرض المصاحب له تحت شعار “تعزيز الشمول المالي”، الذي تنظمه منظمة "كلنا مبدعون" التقنية التنموية خلال الفترة:  10 - 12 من شهر أكتوبر من العام الجاري بمشاركة عدد من الشركات الوطنية والبنوك المحلية وشركات الصرافة والمحفظات الالكترونية المعنية بالتحول الرقمي. 



ويهدف المؤتمر الذي يعقد على مدى ثلاثة أيام إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية التحول الرقمي في التعاملات المالية الإلكترونية ووسائل وأدوات الشمول المالي، والدفع نحو تطوير الخدمات الإلكترونية لتعزيز الشمول المالي من خلال التحفيز على تأسيس محاور رئيسية لخطة استراتيجية وطنية في التحول الرقمي، والمساهمة في تهيئة البيئة التجارية الإلكترونية في اليمن بمختلف جوانبها القانونية والاقتصادية والتجارية واللوجستية “البنية التحتية” والثقافية بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة.


وفي الافتتاح أشار عبدالله العراسي مدير عام التسويق لخدمة " محفظتي " الراعي المآسي للمؤتمر والمعرض الرقمي المصاحب له ... بأن  رعايتهم للمؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن، والمعرض المصاحب له .. تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لبنك التضامن الإسلامي وضمن الاستراتيجية التي وضعتها إدارة البنك للمشاركة في دعم ورعاية المؤتمرات الوطنية لاسيما الأنشطة التي تسهم في تعزيز خطوات التحول الرقمي وتطوير التعاملات المالية والتجارية الإلكترونية نحو الشمول المالي محور إهتمام المؤتمر. 



وقال العراسي  إن خدمة " محفظتي " ومن خلال رعايتها للمؤتمر اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات المحلية الحكومية و الخاصة وكذلك زوار المعرض من مختلف المحافظات للإطلاع والتعرف عن قرب على المزايا والخصائص التي تتمتع بها خدمة "محفظتي" الإلكترونية والاستفادة من خدماتها المالية المتعددة من خلال الاستماع إلى شرح مفصل وإرشادات قيمه قدمها فريق جناح "محفظتي" المشارك في معرض التحول الرقمي المصاحب لأعمال المؤتمر حول مميزات تطبيق وخدمة "محفظتي" الإلكترونية وكيفية استخدامهل وطرق تحميلها والاشتراك فيها. 



وأضاف قائلاً : إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري لتطبيق "محفظتي" وخدماتها المتعددة وتجديد العلاقة مع العملاء السابقين وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد، الأمر الذي تحتم علينا في بنك " التضامن الإسلامي" ممثل بخدمة " محفظتي" رعاية رعاية المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس. 



 

وأشار مدير التسويق إلى أن المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن منح بنك "التضامن الإسلامي" فرصة التعريف بمزايا وخصائص تطبيق "محفظتي" والخدمات المالية المتطورة التي تقدمها المحفظة وإبراز اسم  وهوية "المحفظة الإلكترونية " أمام الشركات والفئات المستهدفة مؤكدا حرص إدارة البنك "التضامن" على بناء شراكات عمل واسعة مع مختلف الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص وتقديم خدمات مالية رقمية متطورة ومتنوعة تتناسب مع مستويات المجتمع افراداً وشركات لتعزيز توجهات القطاع المصرفي والمالي في البلاد. 




وذكر أن بنك " التضامن " شهد خلال مسيرته المالية والمصرفية سلسلة من محطات التغيير والتطوير ونقاط التحوّل، تمكن خلالها من بناء سجل حافل بالإنجازات وإحداث نقلة نوعية في منهجية القطاع المالي والمصرفي وتكنولوجيا التعاملات المالية الرقمية رغم الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلا . 



وأوضح أن بنك " التضامن الإسلامي" يقدم العديد  الخدمات والحلول المصرفية والإستثمارية الإسلامية إلى جانب خدمة "محفظتي" كخدمة "الإنترنت المصرفي" و"تضامن باي" وخدمة "كول سنتر" وكذلك خدمة "تضامن موبايل" وغيرها من الخدمات التي يقدمها البنك عبر شبكة واسعة تتضمن 40 فرعاً ومكتبا منتشرة في عموم محافظات الجمهورية اليمنية وأكثر من 145 جهاز صراف آلي وأكثر من 3500 وكيل  لخدمة  "تضامن باي" كما يمتلك قاعدة عملاء هي الأكبر في اليمن فضلا عن تقديم خدمة إرسال واستلام جميع الحوالات المالية الداخلية والخارجية. 


يُشار إلى أن المحفظة المالية الرقمية " محفظتي "المقدمة من بنك " التضامن الإسلامي " تتمتع بمزايا هي الأولى من نوعها في اليمن حيث تتيح للمشتركين والعملاء إجراء عمليات دفع سريعة وآمنة في العديد من المتاجر باستخدام الهواتف الذكية إلى جانب إضافة وتحويل واستقبال المبالغ النقدية من خلال المحفظة بطريقة سهلة وآمنة عبر الهواتف الذكية ودون الحاجة لامتلاك حساب بنكي. 



ويمكن تحميل تطبيق " محفظتي " التي يعمل على كل الأجهزة الذكية من متجر قوقل بلاي من خلال البحث عن كلمة (محفظتي ) على المتجر أو تحميله مباشرة من خلال الضغط على  الرابط التالي : 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tiib.mahfathati


ويعد بنك  «التضامن الإسلامي » أكبر بنك يمني من حيث رأس المال وإحد البنوك الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى اليمن من حيث  سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات وسلاسة التعاملات مع العملاء كأفراد وشركات  بالأضافة الى كونه من أوسع البنوك إنتشاراً وأكثرها ثقة وأمان في البلاد . 




يتمتع بنك "التضامن الإسلامي " بخبرة تمتد لأكثر من 25 سنة حيث يعمل باستمرار على تطوير منتجاته وخدماته المصرفية دون المساس بالمضمون والمتطلبات الراسخة والقيم الأخلاقية الإسلامية الرفيعة التي تأسس عليها فهو يلعب دوراً رئيسياً وأساسياً في سد الفجوة بين المتطلبات المصرفية الحديثة , والقيم الجوهرية للشريعة الإسلامية ، مشكلا  ًمعايير صناعية وتنموية يقتدى بها و مساهماً فعالاً في الاقتصاد الوطني .



يتميز بنك  «التضامن الإسلامي » بالدقة والانتظام في وعوده وسهولة إجراءاته وسلاسة تعاملاته ووفائه بالتزاماته أمام عملائه ،إضافة إلى سعيه الدائم وحرصه المستمر على تطوير خدماته المالية والمصرفية والحفاظ على سمعته المميزه  ومكانته المرموقة لدى عملائه في السوق المصرفية داخل اليمن وخارجه. 



ويُقام المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن برعاية "محفظتي" التي كانت من اوائل الشركات التي قدمت خدمة النقد الإلكتروني في السوق المحلية حيث يسهم بنك "التضامن الإسلامي" وبشكل كبير في تعزيز المسئولية المجتمعية وكذلك العمل على تحفيز  النمو الاقتصادي ورفع الوعي المجتمعي بأهمية  التحول الرقمي في التعلامات المالية والتجارية. 









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جناح شركة " رفا فارما " للصناعات الدوائية يحظى بإهتمام رسمي كبير وإقبالاً جماهيري غير مسبوق من قبل زوار المعرض الدوائي بجامعة صنعاء “تفاصيل”.

شركة "جلب إخوان" للتجارة والإستثمار تشارك في مهرجان الإقتصادية ماركت التسويقي الرمضاني الأول .

مؤسسة " إخوان بعوم "للأدوية والمستلزمات الطبية تشارك في رعاية المؤتمر العلمي الأول لصحة المرأة وجناح المؤسسة يحظى بإهتمام كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق .